قمة بين شباب الأهلي والوحدة بنكهة رومانية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

قمة بين شباب الأهلي والوحدة بنكهة رومانية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
قمة بين شباب الأهلي والوحدة بنكهة رومانية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

إعداد: علي نجم

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يشهد اليوم الثاني من الأسبوع السادس اقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الظفرة والنصر، على ان يشهد استاد راشد مباراة قمة الجولة بين شباب الأهلي والوحدة.
في اللقاء الأول، سيكون ملعب استاد راشد في السابعة و45 دقيقة مساء اليوم مسرحا للقاء قمة الأسبوع، حين يستقبل شباب الأهلي الرابع (10 نقاط) ضيفه الوحدة الوصيف (12 نقطة) في مباراة تحديد مصير بالنسبة إلى الفريقين.
يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز وزيادة غلته من النقاط، بما يسهم في تعزيز فرصته في الوصول إلى منصة التتويج في ليلة ختام المسابقة، ويدرك الفريقان ان أي تعثر قد يصب في صالح المنافسين على القمة، ما سيجعل اللقاء أقرب إلى حرب تكتيكية بين المدربين الرومانيين ريجيكامب وكوزمين.
وسيحتاج كوزمين إلى اعادة تفعيل ماكينة الفريق الهجومية، من اجل تحقيق الفوز وتعويض التعادل الخاسر في المرحلة السابقة أمام الشارقة، وتتمثل قوة الفريق المضيف في تواجد السنغاليين موسى سو وماخيتي ديوب، ومعهما البرازيلي لوفانور والكوري تشانج موون.
وسيشدد كوزمين على لاعبي الوسط والدفاع، بضرورة الحذر من قوة المنافس، وتأمين الرقابة الصارمة على المغربي مراد باتنا الذي تحول إلى مصدر الخطر الأول في تشكيلة «العنابي».
وابلى باتنا البلاء الحسن في المباريات السابقة، ولعب دور المنقذ سواء من خلال الأهداف أو التمريرات الحاسمة، حتى اصبح أفضل صفقة اجنبية في «ميركاتو الصيف» حتى الآن.
وسيكون باتنا مع تيجالي مصدر الخطر الابرز في تشكيلة اصحاب السعادة، في الوقت الذي يغيب المجري جوجاك حسب تصريحات المدرب ريجيكامب بسبب الإصابة.
وسيفتقد دفاع الوحدة الضيف خدمات سالم سلطان المصاب، ما سيضع مسؤولية كبيرة على عاتق الكوري ريم من اجل قيادة خط الدفاع، والحفاظ على شباك الحارس الواعد محمد الشامسي.
وفي المباراة الثانية، يتحول فريق النصر الخامس (7 نقاط) إلى الظفرة ليحل ضيفا على فارس الغربية السابع (6 نقاط) في مواجهة يريد من خلالها الضيوف نفض غبار الهزيمة التي مني بها الأزرق أمام عجمان في الجولة السابقة.
وسيحاول «العميد» التمسك بفرصة المنافسة على مركز متقدم، والوصول إلى قمة الترتيب، وان كان قد اهدر حتى الان 8 نقاط في أول خمس جولات من عمر المسابقة.
ويعاني الأزرق من عدم الثبات في المستوى والنتائج، حيث تمكن من تحقيق الفوز على الجزيرة ودبا الفجيرة، قبل ان يخسر أمام عجمان، ما اعاد رسم الشكوك حول قدرة الفريق في الصراع على اللقب.
ووضح تأثير غياب البرازيلي فاندرلي ومواطنه مارسيلو عن هجوم الأزرق الذي بدا عاجزا عن الوصول إلى شباك عجمان، بعدما مني مرمى الحارس شامبيه بهدف مبكر.
وسيجدد المدرب الإيطالي برانديلي ثقته بلاعبي خط الدفاع، املا في تقديم اداء اكثر صلابة في مواجهة هجوم اصحاب الارض.
ويتمتع الظفرة بقوة وفعالية هجومية مع تواجد البرازيلي الميدا صاحب الاهداف الخمسة حتى الآن هذا الموسم، بينما سيتطلع العراقي مهند عبد الرحيم إلى ترك بصمة ايجابية تهديفيا وزيارة شباك الفريق الذي دافع عن الوانه في الموسم الماضي.
ولن يرضى فارس الغربية بشرب كأس الخسارة المرة، بعدما قدم اداء ايجابيا في الجولات السابقة، وان عانى من لعنة التعادلات، بعدما حقق حتى الآن ثلاثة تعادلات مقابل فوز واحد وخسارة واحدة.
وسيفتقد صاحب الأرض خدمات عصام العدوة دفاعيا وسلطان السويدي للإصابة وخالد الدرمكي للايقاف، على ان يعول المدرب على خبرة المغربي عادل هرماش من اجل قيادة خط الوسط، إلى جانب تواجد عبد الرحمن يوسف وأحمد علي وإبراهيم اليعقوبي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قمة بين شباب الأهلي والوحدة بنكهة رومانية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020