الجزيرة يتجاوز إعصار حتا بصعوبة بالغة 3-2 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الجزيرة يتجاوز إعصار حتا بصعوبة بالغة 3-2 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الجزيرة يتجاوز إعصار حتا بصعوبة بالغة 3-2 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

دبي:أحمد مصطفى

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

حقق الجزيرة فوزه الثاني هذا الموسم في دوري الخليج العربي بعد تجاوزه الصعب لمضيفه حتا بنتيجة 3-2 خلال اللقاء الذي أقيم بينهما في استاد حمدان بن راشد في حتا لحساب الجولة السادسة.
وكان الجزيرة فاز في الجولة الأولى على عجمان 2-1، ثم لم يعرف طعم الانتصار في اربع مباريات متوالية حين خسر أمام دبا الفجيرة صفر-1 وأمام النصر في ملعبه بأبوظبي 2-4 ثم تعادل مع الوصل 1-1، قبل أن يحقق الفوز أمس ويرفع رصيده إلى 8 نقاط، في حين تجمد رصيد «الإعصار» عند 3 نقاط.
جاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من خلفان مبارك ( 28 ) وأحمد العطاس في الدقيقة 48 ورومارينهو في الدقيقة 68 (الجزيرة)، وماهر جاسم في الدقيقة 32، وفرناندو جابريال في الدقيقة 46 (حتا).
وتمكن الجزيرة من افتتاح التسجيل في الشوط الأول بالدقيقة 28 عن طريق لاعبه خلفان مبارك من تسديدة صاروخية خارج منطقة ال18 لم يتمكن الحارس عبيد ثاني من إبعادها عن مرماه بعدما خدعته اثر اصطدام الكرة بأحد المدافعين.
وواصل حتا الضغط على الجزيرة لإدراك التعادل، لكن الفرصة الأخطر كانت لصالح «فخر أبوظبي» في الدقيقة 19 حين أنقذت عارضة المرمى أصحاب الأرض من هدف ثان بعد عرضية وصلت إلى محمد العطاس سددها قوية باتجاه مرمى الحارس عبيد ثاني.
وفي الدقيقة 32 تمكن حتا من إدراك التعادل عن طريق ماهر جاسم بعد عرضية وصلت إليه من زميله حمدان قاسم ليسددها جاسم وترتد من حارس المرمى علي خصيف، لكن مهاجم «الإعصار» سددها للمرة الثانية بنجاح لتصبح النتيجة 1-1.
وكان مدرب الجزيرة تين كات اعترض بشدة على التحكيم، وشوهد في مناوشات مع الطاقم لدى خروجه من الملعب إلى غرف الملابس مع نهاية أول 45 دقيقة.
شهد اللقاء جمهور قليل في المدرجات لكن هذا لم يمنع من ان تكون الإثارة في أبهى صورها خلال الشوط الثاني، حين تقدم حتا بعد دقيقة من بدايته بهدف للبرازيلي فرناندو جابريال الذي استغل اصطدام علي خصيف بأحد زملائه اثر كرة عرضية.
وكاد الجزيرة أن يعادل بسرعة عن طريق المغربي مبارك بوصوفة في الدقيقة 48 من تسديدة تصدى لها ببراعة الحارس عبيد ثاني، ولكن «فخر أبوظبي» لم ييأس وأدرك التعادل في الدقيقة 52 عن طريق أحمد العطاس بعد كرة ساقطة وصلت إليه داخل الصندوق وضعها برأسه أصابت القائم وتهادت داخل الشباك.
ومن عرضية نفذها مبارك بوصوفة وصلت إلى رومارينهو وضعها برأسه قوية أيضا في شباك حتا وأضاف للجزيرة الهدف الثالث في الدقيقة 68.
وتواصل اللقاء وسط محاولات من الجانبين من أجل تعديل النتيجة مع أفضلية لفريق الجزيرة في الاستحواذ على الكرة لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الجزيرة يتجاوز إعصار حتا بصعوبة بالغة 3-2 بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020