ست ميداليات لبناء الأجسام الإماراتية في بطولة مسار آسيا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

ست ميداليات لبناء الأجسام الإماراتية في بطولة مسار آسيا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
ست ميداليات لبناء الأجسام الإماراتية في بطولة مسار آسيا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

حقق منتخب الإمارات لبناء الأجسام إنجازاً قارياً مميزاً خلال مشاركته في بطولة مسار أولمبيا الميجر آسيا، التي اختتمت أمس الأول في هونغ كونغ، حيث أحرز 6 ميداليات ملونة، وذلك في كل من الفيزيك والكلاسيك وبناء الأجسام، منها اثنتان ذهبيتان.
ونال اللاعب فهد مبارك الجنيبي الميدالية الذهبية لوزن 85 كيلوغراماً، ونال اللاعب شعيب عبد الله محمد الميدالية الفضية في الفيزيك لطول 174 سنتيمترا، بينما نال اللاعب خليفة سالمين ذهبية الفيزيك أيضاً في الماسكولار، بينما نال اللاعب سلمان عبد الرحمن العجيل الميدالية البرونزية في وزن أكثر من 90 كيلوغراماً، ونال اللاعب عبد الله رستم الميدالية الفضية في وزن 75 كغم لبناء الأجسام، ونال حسن صالح الحضرمي الميدالية الفضية في الكلاسيك أكثر من 180 سم.
وأهدى رئيس الاتحاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وأسرة بناء الأجسام في الدولة، وهنأ الشرقي اللاعبين الفائزين، مؤكداً عليهم ضرورة مواصلة التدريب بشكل أفضل من أجل تحقيق نتائج أفضل في البطولات المقبلة.
من جهته، قال رئيس لجنة المنتخبات ورئيس البعثة أحمد جوهر: «ظهرت البطولة بشكل تنافسي عال والمنافسات كانت صعبة بسبب وفرة عدد الأبطال القاريين الذين شاركوا في مختلف الأوزان، من مختلف دول القارة، إلا أن جاهزية لاعبي الإمارات وتقديمهم العروض الجسمانية بشكل احترافي قادتهم للتفوق».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ست ميداليات لبناء الأجسام الإماراتية في بطولة مسار آسيا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020