حلاوة المنافسة وعقدة شباب الأهلي للوحدة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

حلاوة المنافسة وعقدة شباب الأهلي للوحدة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
حلاوة المنافسة وعقدة شباب الأهلي للوحدة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

دبي: مسعد عبد الوهاب

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

قال عبد العزيز صنقور مدافع شباب الأهلي دبي: مباراتنا مع الوحدة ستكون صعبة ومهمة جدا لكلا الفريقين،خاصة أننا نواجه فريقا قويا لديه عناصر متميزة من اللاعبين،لكننا في المقابل لدينا القوة وجاهزون لخوض المباراة بإصرار وسنبذل قصارى جهودنا من أجل الفوز وكسب النقاط الثلاث، لنستمر على طريق المنافسة على لقب الدوري.
وفي رده على سؤال عن موقف فريقه من المنافسة التي اتسع نطاقها عن الموسم المنصرم قال: «المنافسة قوية بالفعل هذا الموسم لكن ما أريد تأكيده هو أن حلاوة الدوري تكمن في اتساع نطاق المنافسة بين عدد كبير من الفرق، وكلما قويت فإن مردود المستوى الفني يكون في مصلحة كرة الإمارات». ويعتمد شباب الأهلي على رصيده الجيد أمام الوحدة ففي آخر 15 لقاء لم يفز الوحدة على شباب الأهلي في جميع اللقاءات التي أقيمت بينهما في كافة المسابقات، حيث يعود آخر انتصار ل"العنابي" إلى 28 مايو 2011.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر حلاوة المنافسة وعقدة شباب الأهلي للوحدة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020