ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة السابعة للدوري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة السابعة للدوري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة السابعة للدوري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

تفتتح مباريات الأسبوع السابع للدوري الأردني، اليوم، بثلاث مواجهات، حيث يستضيف الرمثا المتصدر نظيره الفيصلي على استاد الحسن بإربد، ويدرك الرمثا أن التعثر بالخسارة أو التعادل قد يبعده عن صدراته التي ينفرد بها منذ جولتين، فيما على الفيصلي تجنب استنزاف مزيد من النقاط، وإلا فإنه فسيبتعد كثيراً عن فرق مراكز المقدمة.
ويدخل الرمثا المباراة وهو يملك 13 نقطة، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن أقرب مطارديه الجزيرة والوحدات، فيما يحل الفيصلي خامساً برصيد 9 نقاط، حيث تعادل في آخر مباراتين أمام ذات راس والحسين اربد.
ويستقبل منشية بني حسن صاحب المركز السابع برصيد 8 نقاط صاحب المركز الثاني فريق الجزيرة برصيد 11 نقطة، ويتطلع منشية بني حسن الفائز في آخر مباراتين، إلى تأكيد تفوقه بالفوز على الجزيرة ومعادلة رصيده، في المقابل يدرك الجزيرة، صعوبة المباراة وهو ما يدفعه للتعامل معها بحذر.
ويلتقي شباب الأردن والبقعة على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، حيث يسعى كلاهما إلى تعويض خسارتهما في الجولة الماضية، حيث خسر شباب الأردن مؤخراً أمام المتصدر الرمثا 1-2، ليتراجع للمركز الثامن برصيد 8 نقاط، فيما تعرض البقعة للخسارة أمام الوحدات 0-2، ليحل بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط.
وتقام غداً 3 مباريات، فيستضيف ذات راس نظيره الحسين اربد على استاد الأمير فيصل بالكرك، ويستضيف شباب العقبة فريق اليرموك على ملعبه في مباراة تبدو مهمة لكلا الفريقين، لتعويض خسائرهما السابقة، ويواجه الأهلي نظيره الوحدات في مواجهة قوية ومنتظرة، حيث سيكون الفوز هدفهما الرئيسي في المباراة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة السابعة للدوري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020