26 لاعباً في تشكيلة المنتخب تحضيراً لودية سوريا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

26 لاعباً في تشكيلة المنتخب تحضيراً لودية سوريا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
26 لاعباً في تشكيلة المنتخب تحضيراً لودية سوريا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

بغداد: زيدان الربيعي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أعلن مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم باسم قاسم، قائمة مكونة من 26 لاعباً هم قوام تشكيلة «أسود الرافدين» التي من المقرر لها مواجهة المنتخب السوري ودياً على ملعب كربلاء في الثالث عشر من الشهر المقبل.
وذكر قاسم أن الدعوة وجهت إلى اللاعبين محمد كاصد، فهد طالب، جلال حسن، مصطفى ناظم، علي فائز، وليد سالم، علي بهجت، أمجد عطوان، علي كامل، حسين علي، أحمد جلال، علي حصني، أيمن حسين، علاء الزهرة، أحمد إبراهيم، سعد الأمير، سعد ناطق، ريبيين سولاقا، علي عدنان، بروا نوري، جستن ميرام، مهند عبد الرحيم، ريبيين أسعد، فرانس ضياء، سجاد حسين، همام طارق.
وقال قاسم: «أبواب المنتخب العراقي ستبقى مفتوحة أمام كل طاقة تبرز في مباريات الدوري العراقي»، مضيفاً: «المباريات التجريبية في كل شهر مهمة جداً للمنتخب العراقي، لأنها تسهم في زيادة الانسجام بين اللاعبين وكذلك تؤدي إلى حصول تقدم في ترتيب المنتخب العراقي بين منتخبات العالم».
ورأى أن المنتخب السوري وبعد خروجه من منافسات كأس العالم بطريقة مشرفة سيحاول الحفاظ على صورته الجيدة التي رسمها في أذهان محبيه وبالتالي ستكون المباراة أمامه مهمة جداً للمنتخب العراقي على اعتبار أنه يقابل أحد المنتخبات القوية عربياً وآسيوياً.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر 26 لاعباً في تشكيلة المنتخب تحضيراً لودية سوريا بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | مايوركا يكتسح سلتا فيغو ويبقي على آماله بالبقاء بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020