روبيرتسون : اخترت ماني في فريق أحلامي لإزعاج صلاح

روبيرتسون : اخترت ماني في فريق أحلامي لإزعاج صلاح
روبيرتسون : اخترت ماني في فريق أحلامي لإزعاج صلاح

هاي كورة _ اختار الاسكتلندي أندي روبيرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين، وأشار مازحًا إلى أنه لن يختار الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، عمدًا من أجل ازعاجه.
وظهر روبيرتسون في إحدى حلقات “Lockdown Tactics” على “يوتيوب” ليكشف عن اختياراته في التشكيل المثالي له قائلا: “أليسون بيكر في المرمى لأسباب واضحة، لن تجد أفضل منه”.
وأضاف: “فيرجيل فان دايك في الدفاع، لا يمكن التفوق عليه بسهولة عندما تلعب بـ11 لاعبا، فما بالك عندما يتعلق الأمر بخمسة لاعبين، ليست هنا فرصة”.
وتابع صاحب الـ26 عاما: “سألعب بطريقة (دياموند) وأعتمد على روبرتو فيرمينو، فنيًا يعتبر من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم، سيناسبه اللعب بخمسة لاعبين وسيكون مثاليا لذلك”.
وأكمل: “أود اختيار جوردان هندرسون، لا يحصل على التقييم العادل رغم عدم تشكيك أي شخص في عمله الشاق، لكنه أذهلني عند مشاركتي مع ليفربول لأول مرة، ما يقدمه مع الفريق غير متوقع”.
وواصل ظهير أيسر ليفربول: “سأختار بعد ذلك الذي يلعب أمامي وهو ساديو ماني، يمتلك سرعة فائقة ويسجل الكثير من الأهداف”.
وأضاف مازحا: “وضعت ماني في التشكيل بدلا من محمد صلاح لأنني أعرف أن ذلك سيزعج مو، وهذا جيد بالنسبة لي”.
وأوضح: “لكن في الحقيقة، تربطني علاقة رائعة مع ساديو، طالما أعطيته الكرة أو أركض من ورائه في المساحة الخالية سيكون سعيدا بذلك”.
وأتم أندي روبيرتسون قائلا: يطلق عليّ دائما لقب (decoy) خلال التدريبات بميلوود لكنه لا يعرف معناها، ساديو ماني واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر روبيرتسون : اخترت ماني في فريق أحلامي لإزعاج صلاح في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

التالى تصفيات المونديال - الدنمارك تهزم النمسا برباعية وتبتعد بالصدارة