الرياضة الان | أروابارينا : الوصل يحتاج إلى مدافعين | الخليج الآن

الرياضة الان | أروابارينا : الوصل يحتاج إلى مدافعين | الخليج الآن
الرياضة الان | أروابارينا : الوصل يحتاج إلى مدافعين | الخليج الآن

متابعة: أحمد مصطفى، أيمن بشير

يحل الوصل ضيفاً على فريق الإمارات في الخامسة والربع عصراً من مساء يوم غد الجمعة، على «ملعب الإمارات» في رأس الخيمة في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة «كأس الخليج العربي»، وأكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب «الإمبراطور»، أهمية فوز فريقه في المباراة.
أشار مدرب الوصل إلى أن الوقت مازال مبكراً من أجل المداورة بين اللاعبين في المباريات، مبيناً أنه دائماً يحرص على تجهيز جميع اللاعبين في بداية الإعداد في أول الموسم من أجل أن تكون كل العناصر تحت أمر الفريق في أي لحظة.
واعتبر بأن عدم تسجيل الوصل لمدافعين جدد بعد إقفال الانتدابات والاعتماد فقط على الموجودين هو سلاح ذو حدين، مشيراً إلى أنه كان دائماً على اتصال مع مجلس الإدارة، وتناقش معه في أن الفريق كان بحاجة إلى إضافة بعض المدافعين الذين اختاروا الذهاب إلى أندية أخرى.
وقال أروابارينا: سأستمر بالمكافحة مع لاعبي خط الدفاع الحاليين، أنا مقتنع بمقدراتهم هم يلعبون مع بعض منذ الموسم الماضي، وهناك تفاهم بينهم، علينا الالتزام بالهدوء، وعدم الاستعجال.
من جهته، أكد الإيطالي برانديلي مدرب فريق النصر، قبل لقاء حتا، أن الأسبوع الماضي كان صعباً على «العميد»؛ بسبب إصابة خليفة مبارك وفاندرلي، إضافة إلى رحيل جوان العمري إلى منتخب بلاده، مؤكداً أن اللاعب الجديد زاراتي يعد لاعباً مميزاً، ولديه القدرة على اللعب في أي مركز؛ لكن عليه أن يصل لأقصى درجات التميز حتى يقدم أفضل ما لديه.
وأضاف برانديلي:عندما يكون لديك لاعب مهم بقيمة فاندرلي، ويصاب يكون الكل حزيناً عليه وعلى العمل الذي أقيم من أجله في الفترة الماضية؛ حيث لم نكن محظوظين باللاعب؛ لكن الحظ كان في توقيت الميركاتو الصيفي كان هناك بعض الوقت من أجل اختيار اللاعب الجديد، اللاعب الجديد لديه طريقة لعب مختلفة عن فاندرلي.
وفيما يتعلق بكون اللاعب زاراتي قادماً من إصابة، وهل إن كان هذا الأمر يعد مقلقاً قال برانديلي: الإصابة التي كانت لديه انتهت، وهو الآن يلعب ويتواجد بكل طاقته ولدينا معلومات إيجابية عنه؛ واللاعب لا يحتاج سوى بعض المباريات من أجل الانخراط بشكل جيد مع الفريق.
وفيما يتعلق بكيفية الحصول على خدمات زاراتي، وهل إن كان الطلب من الإدارة أم من المدرب نفسه، قال: عندما يكون الوقت قليلاً وضيقاً يكون الأمر صعباً من أجل إيجاد لاعب ولكن زاراتي عليه توافق من جانب الجهاز الفني والجهاز الإداري.
وبسؤال المدرب عن تواجد الحارسين محمد يوسف وأحمد شامبية، وتفوقهم الدائم كيف يمكن أن يعطي لكل منهما الفرصة في اللعب قال برانديلي: بالطبع سعداء أننا نمتلك اثنين مميزين؛ لكننا نمتلك حارساً ثالثاً مميزاً وهو عبد الله إسماعيل، وبالفعل يجب علينا أن نعطي لهم الفرصة، ومحمد يوسف سيخوض مباريات الكأس، ونتمنى أن نشاهده في المباراة النهائية من البطولة.
وبسؤال برانديلي عن تقييمه لمستوى الكرة الإماراتية عقب مرور 4 مباريات رسمية مع الفريق قال: بالطبع رأيي تغير كثيراً في الكرة الإماراتية، وبعد خوض 4 مباريات بدأت أشاهد الجميع على الطبيعة، وهناك بعض الفرق جاهزة بأمورها الفنية.
وتحدث عن جاسم يعقوب ومستواه في مباراتي الجزيرة والوحدة بدوري الخليج العربي، موضحاً أن اللاعب عقب لقاء الوحدة قدم اعتذاره، وأنا أكدت له أن الاحترام يجب أن يكون متبادلاً مع الجميع وما معناه أنه قدم اعتذاره فإن الحادثة بالنسبة لي انتهت، أما فيما يتعلق بوجوده على دكة الاحتياط ة، فأكد أن ذلك هو أمر فني؛ لكن عليه أن يجد لنفسه الأشياء المحفزة حتى يظهر بالمستوى المطلوب.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | أروابارينا : الوصل يحتاج إلى مدافعين | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى بالفيديو - حديث ضاحك بين وردة وكوكا في الدوري اليوناني.. والأخير يخرج منتصرا