الرياضة الان | نادي بالرميثة يحتفل بإنجاز حمايل في دولية أرنولد لبناء الأجسام | الخليج الآن

الرياضة الان | نادي بالرميثة يحتفل بإنجاز حمايل في دولية أرنولد لبناء الأجسام | الخليج الآن
الرياضة الان | نادي بالرميثة يحتفل بإنجاز حمايل في دولية أرنولد لبناء الأجسام | الخليج الآن

احتفل نادي بالرميثة الرياضي بدبي بالإنجاز الذي حققه أحمد السيد حمايل بطل بطولة «أرنولد كلاسيك» لبناء الأجسام، والذي فاز بالمركز الخامس في البطولة العالمية التي جرت مؤخراً بإسبانيا وسط مشاركة واسعة وقياسية ضمت أبطال العالم في اللعبة، حيث أقامت إدارة النادي حفلاً تقديراً له ولإنجازه داخل «جيم» النادي وسط عدد كبير من مسؤولي النادي وزملاء اللاعب البطل تقدمهم نيكولاس هايمس مدير عام النادي، والكابتن أحمد أغا المدرب العام ومدير جيم النادي الذي أكد فخره بإنجاز حمايل، معتبراً حصوله على المركز الخامس في بطولة عالمية تحمل اسم أرنولد كلاسيك فخر للاعب ونادي بالرميثة الذي يعد حمايل أحد أبرز أبطاله ولاعبيه.
وأضاف أغا أن الاحتفال بإنجاز البطل كان مهماً تقديراً للاعب وما حققه من إنجاز طيب يكتب له وللنادي وللعرب جميعاً.
ومن جانبه، أشاد مدير عام النادي نيكولاس هايمس بما حققه محمد حمايل في بطولة أرنولد كلاسيك العالمية، معتبراً البطولة واحدة من أهم التظاهرات العالمية التي تضم أبطالا من مختلف قارات العالم.
وأشار إلى أن المركز الخامس الذي حققه يعتبر جيداً كون حمايل من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل طيب في عالم بناء الأجسام، مؤكداً أن نادي بالرميثة الذي يمتلك أكبر صالة ألعاب مجهزة بأفضل الأجهزة على مستوى الدولة، والتي تضم كادراً فنياً مميزاً يمتلك الخبرة والمقدرة على تجهيز أبطال واعدين يستطيعون تحقيق أفضل النتائج على مستوى العالم.
وذكر أن رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عادل بالرميثة يشجع مثل هؤلاء الأبطال بتوفير أحدث برامج الإعداد والتأهيل لهم من أجل تحقيق أفضل النتائج محلياً وعربياً وعالمياً.
ومن جهته، أعرب البطل محمد حمايل عن سعادته بالإنجاز الذي حققه وباحتفالية زملائه وكادره الفني بنادي بالرميثة واعداً بالسعي لتحقيق الأفضل خلال مشواره المقبل على المستوى العالمي، مؤكداً أن المركز الأول هدفه خلال النسخة المقبلة للبطولة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | نادي بالرميثة يحتفل بإنجاز حمايل في دولية أرنولد لبناء الأجسام | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد