الرياضة الان | زوران: لا يهمني بمن سيلعب الجزيرة | الخليج الآن

الرياضة الان | زوران: لا يهمني بمن سيلعب الجزيرة | الخليج الآن
الرياضة الان | زوران: لا يهمني بمن سيلعب الجزيرة | الخليج الآن

العين:عاطف صيام

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين أهمية الفوز بنقاط الجزيرة اليوم في ثاني الجولات من مسابقة كأس الخليج العربي بغض النظر عن تفكير المنافس إذا كان سيشرك لاعبيه الدوليين أم، لا، وخصوصاً أيضاً بعد تعادلهم الإيجابي 2-2 في الجولة الأولى أمام حتا وقال: بالتأكيد المباراة لن تكون سهلة أمام منافس قوي وحائز لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي، ومع احترامنا التام للمنافس الجزراوي فنحن عازمون على تقديم الأداء المشرف الذي يقودنا لتحقيق النتيجة المطلوبة والعودة من العاصمة أبوظبي بالنقاط الثلاث.
وعن الغيابات المتوقعة عن تشكيلة اليوم قال: يغيب عنا عمر عبد الرحمن بداعي الإصابة إلى جانب الحارس خالد عيسى بسبب الإيقاف وسنقف على مدى جاهزية بعض اللاعبين للدفع بهم في المباراة.
وحول توقعاته وإن كان الجزيرة سيلعب ضد العين بغير الدوليين قال: لا نعلم إذا كان الجزيرة سيدخل المباراة بالدوليين أم لا، وهو أمر لا يهمني ولا يشغل تفكيري، فهدفنا هو الظهور بصورة جيدة وحصد النقاط الثلاث ومن أجل تحقيق ذلك سندفع بأفضل العناصر وأمامنا فرصة للاستفادة من جهود الدوليين في هذه الجولة على غير العادة لذلك لن نتردد في الدفع بالتشكيلة الأساسية.
وعن الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة فريقه أمام شباب الأهلي في جولة الدوري الماضية قال: قرارات الحكم تظل جزءاً من اللعبة ولكنني أتمنى بالتأكيد مثل بقية المدربين أن يتحسن أداء التحكيم وتقل أخطائهم.
وعن الأسلوب الفني الذي يفضل اللعب به في العين ثلاثة أو أربعة مدافعين، قال: أعتقد أن التغيير في أسلوب لعب الفريق أمر جيد وما يهمني هو الظهور القوي في أرضية الميدان وتحقيق نتائج جيدة مهما كانت طريقة اللعب.
من جانبه، أشار لاعب العين الشاب محسن عبد الله إلى أن هدفهم الفوز دائماً واللعب بروح قتالية في أية مباراة يدخلونها كما تعلموا منذ الصغر في مدرسة الكرة وأكاديمية العين وقال: مباريات «الديربي» دائماً ما ترتبط بالتحدي والندية لذلك هدفنا حصد النقاط الثلاث في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | زوران: لا يهمني بمن سيلعب الجزيرة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد