الرياضة الان | المنذري: لن أفرط بفرصة حراسة عرين الوصل | الخليج الآن

الرياضة الان | المنذري: لن أفرط بفرصة حراسة عرين الوصل | الخليج الآن
الرياضة الان | المنذري: لن أفرط بفرصة حراسة عرين الوصل | الخليج الآن

دبي:أيمن بشير

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يسعى «الإمبراطور» في نصب شباكه من جديد لاصطياد النقاط الثلاث من امام «الصقور» على ملعب الإمارات في رأس الخيمة، ويأمل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل في التفوق بالمباراة والارتقاء بفريقه إلى صدارة المجموعة، خاصة أن خصمه في المواجهة يلعب على ملعبه ويفكر أيضاً بالوصول إلى النقطة السادسة، قبل ملاقاة شباب الأهلي دبي في الجولة الثالثة من المنافسة.
يدرك المدرب الأرجنتيني أن الموسم طويل وربما تحدث بعض الغيابات في مقبل المباريات لذلك يريد أن يؤمن موقف فريقه مبكراً بصفوف مكتملة.
وأكد أروابارينا أن الوصل سيواجه فريق الإمارات بصفوف مكتملة، منوهاً بأن الفريق الأصفر دائماً يلعب على تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها، وأوضح من خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأنه جهز كل عناصر الفريق ليكونوا رهن إشارة الجهاز الفني، وقال عن استبداله لأكثر من مرة للمحترف الرابع كاسيريس، إن هذا من الأشياء العادية لظروف اللاعب الحالية، مبيناً أن اللاعب الأسترالي ما زال يحتاج إلى التأقلم اكثر مع الأجواء، وقال: أنا مقتنع تماما بقدرات أنتوني وهو حلقة الوصل التي تربط بين الدفاع والوسط وهو يقوم بإعطاء النفس للمدافعين.
واستبعد مدرب الإمبراطور فكرة الدفع بالحارس الجديد سالم عبد الله في المباراة على حساب سلطان المنذري، وقال: المنذري يقوم بعمل جيد في حراسة مرمى الفريق وسالم غير جاهز للمباريات في الفترة الحالية، هو يتمرن بشكل جيد صباحاً ومساء مع مدرب الحراس، لقد تحدثت إليه واتضح أنه ليس في الجاهزية البدنية التي تؤهله ليكون مع الفريق حالياً ومتى ما تحقق ذلك ورغب بالمشاركة سندفع به، نحن لسنا في عجلة من أمرنا، فالمنذري يقوم بالمهمة بشكل جيد.
وبدوره أكد سلطان المنذري أنهم جاهزون للعودة بنقاط المباراة الثلاث من رأس الخمية، لافتاً إلى أنهم يواجهون فريقاً صعباً ويجيد التقفيل جيداً، وقال: فريق الإمارات لعب أمامنا مباراة كبيرة في الجولة الثانية من الدوري، ولكن بالنسبة لنا لدينا الثقة في تكرار التفوق عليهم اليوم أيضاً في الكأس.
وأشار إلى أن سالم عبد الله حارس كبير ويعتبر إضافة حقيقية في مرمى الوصل، وذكر أنه سيتعاون معه وسيعمل على الاستفادة من خبراته الطويلة، وشدد المنذري على أنه لن يفوت الفرصة التي وضعته الحارس الأساسي للفريق الأصفر، وقال: سأسعى إلى إثبات جدارتي وهدفي هو الاستمرار وتقديم أداء مميز لحماية الخشبات الثلاث للوصل من أجل تحقيق حلمي بحراسة عرين المنتخب.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | المنذري: لن أفرط بفرصة حراسة عرين الوصل | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق ماذا بعد توقف انتقال سواريز لأتليتكو مدريد ؟
التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد