الرياضة الان | يد الشارقة إلى المنامة صباح اليوم لمواجهة النجمة | الخليج الآن

الرياضة الان | يد الشارقة إلى المنامة صباح اليوم لمواجهة النجمة | الخليج الآن
الرياضة الان | يد الشارقة إلى المنامة صباح اليوم لمواجهة النجمة | الخليج الآن
متابعة: عصام هجو

تغادر بعثة الشارقة لكرة اليد إلى العاصمة البحرينية المنامة في الساعة الحادية عشرة إلاّ ربعاً من صباح اليوم عبر مطار دبي الدولي استعداداً لمواجهة النجمة البحريني في مباراة السوبر الإماراتي البحريني وستلعب المباراة غداً السبت على ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بالبحرين في الثامنة من مساء وبحسب الاتفاق المشترك بين الاتحادين الإماراتي والبحريني؛ فإن المباراة ستقام بصورة سنوية مع بداية الموسم الرياضي وتجمع بين الفائز في نهائي السوبر الإماراتي والسوبر البحريني.
وأعلن نادي الشارقة عن مرافقة وفد إداري كبير للبعثة، ربما يتقدمه سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة ومحمد جمعة بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد عبيد البح رئيس إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة ونائبه محمد عبيد الحصان وناجي ربيعة مشرف اليد في نادي الشارقة إلى جانب جميع لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني لليد الشرقاوية ، وكان الشارقة دعم صفوفه للسوبر بلاعب شباب الأهلي عيسى البناي إلى جانب المحترف سليم الهدوي ومحمد عبدالله ومحمد التميمي وعلي حسين وإبراهيم القرص ومحمد هلال أحمد هلال وبقية نجوم الفريق.
وقال محمد بن هندي، إن إقامة بطولة السوبر الإماراتي البحريني بين ناديي الشارقة و النجمة فرصة جيدة للتلاقي بين الأشقاء للتأكيد على أواصر الترابط بين دول مجلس التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين، وشكر ابن هندي القائمين على كرة اليد في كلا البلدين على هذه المبادرة التي جاءت لتؤكد عمق العلاقة المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما يجمعهما من روابط استراتيجية على كافة الأصعدة والمجالات.
وقال : نحن سعداء بانطلاقة يد الملك هذا الموسم، بعد حصد لقب كأس السوبر الإماراتي 2017 وتصدر دوري أقوياء اليد بالفوز في الجولتين الأوليين ضد النصر والعين.
ومن جهته أشار أحمد عبيد البح، إلى أنه بالرغم من أن الفريقين يسعيان للظفر بكأس النسخة الأولى لهذه البطولة بعد استحداثها، إلاّ أن الهدف الأكبر من المشاركة في هذه البطولة هو زيادة العلاقة القوية التي تربط أسرتي كرة اليد بالإمارات والبحرين والمساهمة في رفع المستوى الفني لكلا الفريقين، وليس الفوز بالكأس فقط.
وقال: إن إقامة السوبر فرصة لتأكيد التقارب فيما بينهما على المستويين الشعبي والرياضي.
ولفت محمد عبيد الحصان، إلى أن المستوى المتطور الذي تشهده كرة اليد البحرينية على صعيد الفرق والمنتخبات، يجعلنا سعداء باللعب معهم بما يعود علينا بالاستفادة من الناحية الفنية، خاصة وأن المباراة تقام في بداية الموسم وقبل المشاركات الخارجية؛ حيث يتأهب يد الملك للمشاركة في بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري بالهند آخر الشهر المقبل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

محمد الحمادي يساند الشارقة في السوبر

أعرب محمد الحمادي مدير منتخبات كرة اليد عن سعادته بتنظيم السوبر البحريني الإماراتي واعتبرها مناسبة تجمع أبناء اللعبة في الإمارات والبحرين، وثمن فكرة هذه البطولة المستحدثة من قبل الاتحادين البحريني والإماراتي.
وقال: نحن في لجنة المنتخبات نساند الفكرة بقوة لانها تصب في مصلحة اللعبة، بصفتي مديرا للمنتخبات الوطنية احرص على متابعة السوبر دعما لفريق نادي الشارقة الذي يضم 7 من عناصر المنتخب الوطني بالاضافة إلى انها فرصة للقاء زملائنا في العمل الاداري باليد البحرينية المتطورة .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | يد الشارقة إلى المنامة صباح اليوم لمواجهة النجمة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد