الرياضة الان | اتحاد الهوكي يبحث إدراج اللعبة في المدارس | الخليج الآن

الرياضة الان | اتحاد الهوكي يبحث إدراج اللعبة في المدارس | الخليج الآن
الرياضة الان | اتحاد الهوكي يبحث إدراج اللعبة في المدارس | الخليج الآن

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي اجتماعاً مهمّاً برئاسة عتيق جمعة الأمين العام للاتحاد، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، فاهم سلطان الخوري الأمين المساعد وصديق بن رشيد المدير المالي وعبد الله الطنيجي رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات وعبيد راشد اللاغش رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، والدكتور علاء حلويش مستشار التطوير والاستثمار، واعتذر عن عدم الحضور إسماعيل البنا رئيس الاتحاد والدكتورة هيا إبراهيم رئيس اللجنة النسائية.
عرض عبد الله الطنيجي رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات دراسة لإدراج الهوكي ضمن الأنشطة والبرامج اللاصفية في المدارس، كخطة مستقبلية لتوسيع قاعدة الممارسين لرياضة الهوكي، ووجه الأمين العام أعضاء المجلس ورؤساء اللجان ومستشار التطوير والاستثمار بإعداد البرامج المقترحة مع الموازنات اللازمة لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.
وعلى جانب آخر عقد عتيق جمعة الأمين العام لاتحاد الهوكي، اجتماعاً مع سيف حامد رئيس الاتحاد العربي للهوكي، بحضور الدكتورة هيا إبراهيم بن سيفان، عضو مجلس إدارة اتحاد الهوكي رئيسة اللجنة النسائية، والدكتور علاء حلويش مستشار التطوير والاستثمار بالاتحاد.
وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الاتحادين الإماراتي والعربي من أجل تطوير مستوى الكوادر الفنية والإدارية لدفع مسيرة اللعبة قدماً للأمام.
هذا، وعقدت الدكتورة هيا إبراهيم، عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الهوكي اجتماعاً مع فريق العمل المعني بالنهوض بالهوكي النسائي،تم خلاله مناقشة خطة نشر اللعبة بالتعاون مع المدارس إضافة إلى خطة المسابقات الداخلية للفرق التي تم تكوينها من خلال مركزين في مدرستي العالم الجديد في دبي والأنصار العالمية في الشارقة، كما تمت مناقشة خطة الاحتكاك مع فرق الجاليات النسائية ومقترح إقامة بطولة للفرق النسائية خلال شهر إبريل/‏نيسان المقبل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | اتحاد الهوكي يبحث إدراج اللعبة في المدارس | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد