غزال: سأقدم أدواري في كندا مع أجيري.. والكرة بدون جمهور مثل التدريبات

غزال: سأقدم أدواري في كندا مع أجيري.. والكرة بدون جمهور مثل التدريبات
غزال: سأقدم أدواري في كندا مع أجيري.. والكرة بدون جمهور مثل التدريبات

حدد علي غزال لاعب فانكوفر الكندي ومنتخب مصر أدواره تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة خافيير أجيري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وصرح غزال عبر قناة (أون سبورت): "فخور بتمثيل المنتخب بعد فترة طويلة، فهي لحظة أنتظرها دائما، وأتمنى أن تكون فترة أفضل مما مضى، فأنا أشارك مع فريقي بشكل أساسي، وأنهيت الموسم بشكل جيد".

وأضاف: "أتقابل مع أجيري لأول مرة، فهو يعلم بالتأكيد أسباب انضمام اللاعبين، ولا يوجد كلام شخصي مع أي أحد أو لاعب بعينه".

وأوضح: "سألعب في وسط الملعب مثلما ألعب في كندا والمواسم الماضية".

وأشار: "كلنا نمثل منتخب مصر، تتواجد عناصر الخبرة مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وأحمد المحمدي، ولا أعتقد أن يكون هناك اختلافا كبيرة، فالأجواء جيدة وهناك انسجام واضح بين الجميع".

واستطرد: "نعمل بشكل جيد على مدار يومين استعدادا للنيجر، سنؤدي ما علينا والخيار للمدير الفني، فهي وجهة نظره بشأن القدرة تحديد اللاعب القادر على أداء الأدوار المطلوبة، الأهم أن يكون الكل في قمة مستواه".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأردف علي غزال: "الجهاز الفني واللاعبون مختلفون، أجواء المنتخب مختلفة بشكل عام، بمجرد ارتداء القميص كلنا فريق واحد وأسرة واحدة داخل وخارج اللعب، ونؤدي ما علينا لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

وأتم: "الجمهور أهم نقطة في كرة القدم، فهو يحفز اللاعبين، ويحرك الملعب، وبدونه تتحول كرة القدم إلى تدريب بدون إثارة، وأتمنى أن يعود ويعيد الروح إلى الملاعب سواء في مباريات المنتخب أو المسابقات المحلية".

اقرأ ايضا

"بعد اعتذار اللاعب".. الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا

شكرا لمتابعينا قراءة خبر غزال: سأقدم أدواري في كندا مع أجيري.. والكرة بدون جمهور مثل التدريبات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فى الجول ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فى الجول مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | بايرن يكتسح هوفنهام في "مباراة غريبة" بتاريخ الأحد 1 مارس 2020