منظمة كير العالمية تعقد ورشة عمل في مدينة تعز

منظمة كير العالمية تعقد ورشة عمل في مدينة تعز
منظمة كير العالمية تعقد ورشة عمل في مدينة تعز

عادل مارش – اليمن السعيد - تعز :

أقامت منظمة كير العالمية اليوم بمدينة تعز ورشة عمل حول إشراك السلطة المحلية والقيادات المجتمعية في محافظة تعز بآلية الاستهداف والتسجيل والتحقق في مشروع المساعدات الغذائية الطارئة للأسر الأشد احتياجا .

الورشة الذي شارك فيها عدد من القيادات المجتمعية والمسئولين في المكاتب التنفيذية التابعة للسلطة المحلية المهتمة بهذا الجانب وعدد من ممثلي المنظمات والجمعيات العاملة في تعز والتي هدفت الى اشراك القيادات المجتمعية والسلطة المحلية في عملية اتخاذ القرار وتنفيذه في أمر يهم المجتمع . وقد بدأت الورشة بالتعريف بمنظمة كير العالمية وقيمها والجهة المانحة لها والالية والمعايير المتبعة ومفاهيم الشراكة المجتمعية والشفافية والاستدامة والتي تعتبرها كير من المبادئ الأساسية التي تقوم عليها المنظمة في عملها وأهمها الحيادية الصارمة وعدم التحيز وعدم التمييز والشفافية والمسائلة .

وقد تم في الورشة مناقشة عدد من المشكلات والصعوبات التي تواجه عمل المنظمة في الظروف الراهنة وازدياد عدد الحالات الاشد فقرا في ظل استمرار الحرب والحصار وعمل المقترحات والحلول والتوصيات في معالجة التحديات التي تواجه المشروع . المشاركون أكدوا على ضرورة الاسهام والمشاركة المجتمعية في عملية توزيع المساعدات والعمل على تلافي الاختلالات السابقة والعشوائية وذلك من خلال الاستناد الى بيانات صحيحة من خلال المسح الميداني بالاضافه الى التنسيق مع السلطة المحلية والاجهزة الامنية واللجنة الفرعية للاغاثة من اجل تحقيق المعايير اللازمة في عملية التوزيع وايصال المساعدات الى المستحقين والأشد إحتياجآ .

26-06-18-333420540.jpg

شكرا لمتابعينا قراءة خبر منظمة كير العالمية تعقد ورشة عمل في مدينة تعز في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

التالى اليمن الآن | 40 قتيلاً بهجومين حوثيين استهدفا مركز شرطة وحفل تخريج عسكريين بعدن بتاريخ الخميس 1 أغسطس 2019