الامارات الان | «جزيرة العلم» في الشارقة تحتفي بيوم العلَم بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | «جزيرة العلم» في الشارقة تحتفي بيوم العلَم بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | «جزيرة العلم» في الشارقة تحتفي بيوم العلَم بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الشارقة: «الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

في إطار التزامها بواجبها الوطني، تزامناً مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مقاليد الحكم، تحتفي جزيرة العلم؛ إحدى أبرز الوجهات السياحية في الشارقة، في الثاني والثالث من نوفمبر المقبل، ب «يوم العلم»، من خلال تخصيصها لسلسلة من العروض، والفعاليات تعكس مشاعر الوحدة والمحبّة والولاء، بين جميع أفراد المجتمع. ويشهد يوم الخميس الثاني من نوفمبر، أكبر تجمّع لرفع العلم في الدولة، ينظم بالتعاون مع لجنة احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني، إلى جانب عروض خاصة لعزف الموسيقى العسكرية، وإقامة أنشطة رياضية بحرية متنوعة، فضلاً عن العروض الموسيقية الشعبية، والتراثية التي تقدّم لوحات فنية مستوحاة من الموروث الإماراتي، كما سيتضمن الاحتفال قرع الطبول بأسلوب إماراتي وياباني (الخرشة)، وورشات عمل للرسم.
وعلى صعيد يوم الجمعة، الثالث من نوفمبر، تقدّم الجزيرة لزوارها مسيرة التزلج بالعجلات، إلى جانب استضافة منافسات المهرجان الدولي «كالينكا» لعروض الفولكلور الروسي الشعبي، التي تشتهر بها كلاسيكيات بلاد الشرق الأوروبي.
وتثبيتاً لدورها الثقافي الفاعل، تخصص الجزيرة خلال أيام الاحتفال، باقة من الأنشطة الهادفة لإبراز مقومات التواصل الثقافي والفني، بين مختلف شعوب العالم، بهدف إبراز الدور الكبير الذي تلعبه إمارة الشارقة، على صعيد تعزيز الحضارة الثقافية إقليمياً وعالمياً.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «جزيرة العلم» في الشارقة تحتفي بيوم العلَم بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | ضاحي خلفان يناقش رعاية المهندسين الموهوبين بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020