الامارات الان | ريم الهاشمي تحث على المزيد من التفوق بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | ريم الهاشمي تحث على المزيد من التفوق بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | ريم الهاشمي تحث على المزيد من التفوق بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

دبي:«الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أطلقت مبادرة «صدى آمسي» مؤتمرها الثالث الموجّه إلى الشباب الباحثين عن مشورة الخبراء والسّاعين إلى تبادل الآراء معهم بصراحة وشفافية؛ للتعرّف إلى سُبل تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم الأكاديمية والشّخصية والمهنية على السواء.
وتستمرّ مبادرة «صدى آمسي» التي أطلقتها مجموعة من خريجات وخريجي أكاديميا الدولية لحلول الإدارة (ِAMSI) التي تضمّ مدرستي المواكب في القرهود والبرشاء والمدرسة الدولية للفنون والعلوم (ISAS) في دبي، ممن يشغلون مناصب رفيعة ومرموقة ضمن قطاعات أعمال مختلفة حالياً.
وعقد المؤتمر بنسخته الثالثة الثلاثاء الماضي، في فندق روضة البستان في دبي بعنوان «قراراتي تصنع مستقبلي» بحضور أكثر من 300 شاب وشابة.
وقالت ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب «إكسبو 2020 دبي»: «يسرنا مخاطبة الخريجين بالقول إنه قد يكون من الطبيعي لأي منهم ألا يعرف الجواب أو لا يعرف مسألة ما، لكن يكون من الضروري جداً أن يعمل الشخص في المجال الذي يحبه. ويطيب لي أن أتوجه بكلمتي إلى فريق «صدى أمسي»، وأقول لهم: أشكركم على إتاحة هذه الفرصة لي للتواصل مع حقبة مهمة من الماضي في حياتي، لأنها ستبقى مرتبطة مع حاضري، وستتواصل علاقتي بها حتماً في المستقبل. إنني أواصل الحث على المزيد من التفوق والنجاح، ومن الممكن تحقيق ذلك من خلال تكاتفنا مع بعضنا».
وصرّحت أليسار نصر سوبرا، الرئيس الأكاديمي لدى (AMSI)، قائلةً: «للعام الثالث على التوالي، ينعقد ملتقى صدى AMSI في أجواء من الحماس المتزايد الذي نلمسه من جميع المعنيين بهذه المبادرة سواء أكانوا من اللجنة المنظمة، والضّيوف المتحدثين، الذين هم في الأساس كوكبة من نخب خريجي مدارس AMSI، أو من الطلبة المقبلين على التخرّج، والحقيقة أنّ هذا الإقبال إنْ دلّ على شيء، فعلى أملٍ عريض بمستقبلٍ نراهُ نحن، ويرونَه هم زاهراً مُشرِقاً في دولة نشأتْ على حبِّ الخير وعلى تشجيع العمل التّطوعي والمبادرات الهادفة إلى النّفع العام.
وانضم إلى الطلاب في الصّفين الحادي عشر والثاني عشر خلال المؤتمر، عدد من الخرّيجين البارزين والمتميّزين من مدارس «AMSI» منهم: علياء النابودة، عضو مجلس إدارة في مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، د. نادية البستكي، نائب رئيس الخدمات الطبية للاتحاد للطيران، هلا القرقاوي، مدير تحرير موقع «أنا زهرة» التابع لمركز أبوظبي للإعلام، عيسى إبراهيم الشامسي، المدير العام لعمليات مبنى 3 في مطار دبي، خالد محمد شرف، مدير شؤون المشاركة في «إكسبو 2020 دبي»، وصالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | ريم الهاشمي تحث على المزيد من التفوق بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | ضاحي خلفان يناقش رعاية المهندسين الموهوبين بتاريخ الأربعاء 1 يوليو 2020