الامارات الان | مناقشة تطلعات الشباب وكيفية تحويل التحديات إلى فرص بتاريخ الجمعة 24 ديسمبر 2021

الامارات الان | مناقشة تطلعات الشباب وكيفية تحويل التحديات إلى فرص بتاريخ الجمعة 24 ديسمبر 2021
الامارات الان | مناقشة تطلعات الشباب وكيفية تحويل التحديات إلى فرص بتاريخ الجمعة 24 ديسمبر 2021

دبي: «الخليج»
نظَّم مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي، ندوة حوارية افتراضية وحضورية بالتعاون مع مجلس شباب دبي ومجلسي شباب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وشركة حديد الإمارات، استعرض خلالها إنجازات مجالس الشباب وسبل تحويل التحديات إلى فرص، وتحقيق تطلعات الشباب المستقبلية، وتعزيز التفاعل معهم من خلال الاستماع لآرائهم وأفكارهم. أقيمت الندوة في مركز الابتكار التابع للهيئة ضمن مجمّع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.
شارك في الندوة: عائشة محمد الرميثي، مهندس أول ورئيس مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي؛ وعلي خالد بن زايد، نائب رئيس مجلس شباب دبي؛ وأمل حسين الصايغ، محلل أول أنظمة عمليات الإنتاج وعضو مجلس شباب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم؛ ويماني الحضرمي، رئيس مجلس شباب شركة حديد الإمارات.
وقالت عائشة محمد الرميثي: «يحرص مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي على تعزيز التعاون مع مجالس الشباب الوطنية، لتوفير بيئة حاضنة للتواصل مع الشباب وإبراز دورهم وتحفيزهم ليكونوا مصدر إلهام للأجيال الحالية والقادمة، وتسخير مواهبهم لخدمة الوطن وتعزيز مسيرة تميز الهيئة وريادتها العالمية».
بدوره، قال علي خالد بن زايد: «يسهم بناء أواصر متينة بين الشباب الذين يتشاركون رؤية واحدة في تعزيز مكانة دولتنا».
وقال يماني الحضرمي: «سيظل شباب دولتنا دائماً المنارة التي تضيء درب المستقبل، مستندين على التقاليد والثقة والمعرفة التي غرسها الآباء المؤسسون».
من جانبها، أكدت أمل حسين الصايغ أن مهمة الشباب هي البناء على ما حققه أسلافنا، لتعزيز مكانة الشركة والدولة، وتوفير المعدن الذي يحتاج إليه العالم لجعل الحياة العصرية ممكنة لعقود مقبلة، مع المحافظة على مستقبل بيئتنا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | مناقشة تطلعات الشباب وكيفية تحويل التحديات إلى فرص بتاريخ الجمعة 24 ديسمبر 2021 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.