هيئة مكافحة الفساد الباكستانية تعتقل زوج ابنة نواز شريف | الخليج الآن

إسلام اباد/كراتشي (رويترز) - قال مسؤولون إن هيئة مكافحة الفساد الباكستانية ألقت القبض على زوج ابنة رئيس وزراء باكستان المخلوع نواز شريف في مطار إسلام اباد يوم الاثنين عند عودته من لندن في واقعة نادرة لاعتقال سياسي باكستاني بارز.هيئة مكافحة الفساد الباكستانية تعتقل زوج ابنة نواز شريف © REUTERS هيئة مكافحة الفساد الباكستانية تعتقل زوج ابنة نواز شريف

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وعضو البرلمان محمد صفدر متزوج من مريم ابنة شريف وتم اعتقاله لعدم مثوله أمام جلسات سابقة لمحكمة مكتب المساءلة الوطني فيما يتعلق بمزاعم فساد نابعة من تحقيق في ثروة أسرة شريف.

شاهد أيضاً: زوجة نواز شريف "المعزول" تفوز بمقعده في البرلمان
مقدم بواسطة: رويترز

إعادة تشغيل الفيديو

التالي

  • مسيرات حاشدة لمؤيدي الوحدة في إسبانيا

    مسيرات حاشدة لمؤيدي الوحدة في إسبانيا

    احتشدت أعداد هائلة في شوارع العاصمة القطالونية دعما لوحدة البلاد بعد استفتاء أجري الأسبوع الماضي على انفصال الإقليم عن إسبانيا.

    شعار ReutersReuters
  • زعيم كوريا الشمالية يترأس اجتماعا للحزب

    زعيم كوريا الشمالية يترأس اجتماعا للحزب

    بث التلفزيون الرسمي في كوريا الشمالية يوم الأحد صورا لزعيم البلاد كيم جونج أون وهو يترأس اجتماعا مع مسؤولي حزب العمال في بيونجيانج.

    شعار ReutersReuters
  • مصدران: عربات الجيش التركي تدخل إدلب السورية

    مصدران: عربات الجيش التركي تدخل إدلب السورية

    قال أحد السكان ومقاتل من المعارضة في المنطقة الحدودية بين سوريا وتركيا إن عربات من الجيش التركي دخلت محافظة إدلب السورية يوم الأحد برفقة هيئة تحرير الشام.

    شعار ReutersReuters

1

إلغاء

التالي في المشاهدة

التالي

وتنفي أسرة شريف ارتكاب أي مخالفات ووصفت إجراءات الفساد التي تتخذ ضدها بأنها ذات دوافع سياسية. ومن المقرر أن يمثل اثنان أيضا من أبناء شريف أمام محكمة مكتب المساءلة الوطني مع وزير المالية اسحق دار.

وكانت المحكمة العليا قضت في يوليو تموز بعزل شريف من منصبه لعدم إفصاحه عن مصدر دخل بسيط ينفي حصوله عليه. وأمرت المحكمة بأن يجري مكتب المساءلة الوطني تحقيقا موسعا ومحاكمة لأفراد بعائلة شريف.

وأبلغت المحكمة العليا محاكم مكتب المساءلة الوطني بأن المحاكمة يجب أن تستكمل في غضون ستة أشهر. وكانت محاكم مكتب المساءلة الوطني توصف في الماضي بأنها ضعيفة لأن نادرا ما كانت تدين السياسيين الأغنياء والأقوياء.

ومن المتوقع أن يتم الإفراج عن صفدر، الذي اعتقل بعد منتصف الليل، بعد مثوله أمام محكمة مكتب المساءلة الوطني مع مريم صباح الاثنين.

(إعداد علا شوقي للنشرة العربية - تحرير نادية الجويلي)

شكرا لمتابعينا قراءة خبر هيئة مكافحة الفساد الباكستانية تعتقل زوج ابنة نواز شريف | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.

التالى العالم الان | هل اغتالت إسرائيل فخري زاده؟.. خبير سابق يكشف بتاريخ الثلاثاء 1 ديسمبر 2020