منصة  إمبيرمينت ستوديو من Moody’s Analytics تنجز اختبار الامتثال...

منصة  إمبيرمينت ستوديو من Moody’s Analytics تنجز اختبار الامتثال...
منصة  إمبيرمينت ستوديو من Moody’s Analytics تنجز اختبار الامتثال...

نيويورك -الاثنين 20 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة  Moody’s Analytics أن منصة "إمبيرمينت ستوديو" – وهي المحور الأساسي لمعيار خسائر الائتمان الحاليّة المتوقعة – قد أتمت إختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة لمؤسسات الخدمة "أس أو سي 1" من النوع الثاني بموجب معايير التصديق الذي وضعها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200115005159/en

يشمل إختبار التقرير السياسات والإجراءات التشغيلية والضوابط المتعلقة بمعيار إعداد التقارير المالية لكيانات المستخدمين من قبل مدقق مستقل، بهدف التحقق بموضوعية من أن مؤسسة الخدمة تمتثل بأهداف الضوابط المعلن لها.

تتميز منصة "إمبيرمينت ستوديو" بأنها مبنية باستخدام أحدث التقنيات السحابية، وهي تتيح للمستخدمين إمكانية أتمتة وتبسيط العمليات المعقدة الضرورية لتلبية المعايير المحاسبية لخسائر الائتمان الحاليّة المتوقعة. تجدر الإشارة إلى أن هذا الحل الحائز على جوائز يجمع بين بيانات المخاطر الائتمانية الغنية، والتحليلات الأفضل في فئتها، وخبرات احتساب الخسارة، وقد تم الإحتفاء به بفضل اكتماله وقدراته الواسعة في أتمتة خسائر الائتمان الحاليّة المتوقعة.

وفي هذا السياق، قال إريك إبل، المدير الإداري في Moody’s Analytics : "نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمنتجات توفر إمتثالاً تشغيلياً إستثنائياً." وأضاف: "تشكّل شهادة االامتثال لضوابط تنظيم الخدمة من النوع الثاني ’أس أو سي 1‘ دليلاً على أن حل ’إمبيرمينت ستوديو‘ قد بلغ هذه الأهداف."

إضغط هنا للاطلاع على مزيد من المعلومات حول منصة "إمبيرمينت ستوديو".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

إنّ Moody’s Analytics ، و Moody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s   Analytics  و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics  أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics  المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics ، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

تعتبر  Moody’s Analyticsشركة تابعة لشركة  Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 10,900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200115005159/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر منصة  إمبيرمينت ستوديو من Moody’s Analytics تنجز اختبار الامتثال... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى انضمام محامي الشركات الدولي المرموق عماد س. عياص إلى شركة كالبيان...