LEGO® Education تحتفل بـ40 عاماً من إعادة تصور أساليب تعلّم الأطفال من...

LEGO® Education تحتفل بـ40 عاماً من إعادة تصور أساليب تعلّم الأطفال من...
LEGO® Education تحتفل بـ40 عاماً من إعادة تصور أساليب تعلّم الأطفال من...

بيلوند، الدنمارك-الخميس 16 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): تحتفل "LEGO® Education" بالذكرى الـ40 لتأسيسها من خلال الإطلاق العالمي لحلّها التعليمي الأحدث، "LEGO® Education SPIKE™ Prime". ويجمع حل "SPIKE Prime" بين مكعبات بناء "ليغو"، ومركز قابل للبرمجة متعدد المنافذ، وأجهزة الاستشعار والمحركات، مدعومة جميعها بواسطة تطبيق "SPIKE" التفاعلي الذي يستند إلى لغة "سكراتش" البرمجية، إلى جانب 32 خطة درسيّة. وسيواصل "SPIKE Prime" ترسيخ إرث "LEGO® Education" الذي يعود إلى عام 1980 بصفتها شركة رائدة في مجال التعلّم العملي أحدثت تحولاً جذرياً في أساليب تعلّم الطلاب لمواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات.  

ولطالما كان حل "LEGO® Education SPIKE Prime"، منذ الكشف عنه في أبريل من عام 2019، المنتج الأكثر ترقّباً من "LEGO® Education". ويقدم "SPIKE Prime" تجربة تعلّم بديهية ومتكيفة بشكل طبيعي وشمولية للغاية تساعد الطلاب على بناء الثقة وتطوير مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات الأساسية ومهارات القرن الـ21 التي يحتاجونها للنجاح في سوق العمل سريع التغيّر. ويتوفر حل "LEGO® Education SPIKE Prime" للشراء اليوم مقابل 329.95 دولار أمريكي وسيتم عرضه في معرض "Bett Show" في لندن بين 22 و25 يناير.

ومن خلال تدريب المدرسين، وتوجيهات بدء الاستخدام، وخطط الدروس المجانية، صُمِّم "SPIKE Prime" ليكون سهل الاستخدام وبديهياً للمدرسين وللطلاب على حدٍّ سواء. وتتوفر ثلاث دورات تدريبية شخصية يقدمها أساتذة مدربون معتمدون من أكاديمية "LEGO Education Academy" للتأكد من حصول المدرسين على كل ما يحتاجونه لدمج "SPIKE Prime" بكل ثقة ونجاح في المناهج الدراسية وخطط الدروس الحالية.

وقال جون بيشوب، منسق مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتّى الصف 12 لمدرسة منطقة كانتون التعليمية العامة وأحد معلّمي برنامج "LEGO Master Educator" في هذا السياق: "بصفتي معلماً يسعى دائماً إلى إيجاد طرق جديدة لتعليم مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، أُعرب عن حماسي البالغ بطرح حل ’LEGO Education SPIKE Prime‘ لأنه يتلاءم مع عقلية المبتكرين والعناصر الإبداعية التي تساعد على إشراك الطلاب من جميع المستويات بشكل عملي داخل الصفوف الدراسية. وندرك جميعاً أهمية مواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات، وبفضل ’SPIKE Prime‘ بات بالإمكان إدخالها إلى أي صف- سواء أكانت حصة دراسية  مخصصةً للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات أو الروبوتات، أو مادة العلوم أو الرياضيات أو حتى اللغة الإنجليزية. ويزيد تنوع ’SPIKE Prime‘ من حماستي لإدخاله إلى منطقتي التعليمية".

هذا وينضمّ "SPIKE Prime" إلى إرث "LEGO® Education" الممتد لـ40 عاماً والمتمثل في الحلول التعليمية العملية متعددة المناهج، والتي تتميز بسهولة التطبيق والتفاعل مع جميع المتعلمين على اختلاف مستوياتهم والقدرة على تخصيصها لتلائم احتياجات جميع الصفوف الدراسية في جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتّى الصف 12. وتم تصميم حافظة "LEGO® Education" بأكملها، والتي تضم حالياً "SPIKE Prime"، بشكل خاص لتزويد الطلاب بالتطبيق العملي لدروس تحثّهم على التفكير بشكل نقدي وإبداعي وإيجاد حلول للمشكلات والتواصل بفعالية مع الآخرين. ومن خلال سلسلة متواصلة من حلول التدريب العملي، تساعد "LEGO® Education" المعلمين على دمج التعليم العملي لمواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات داخل الصفوف لإشراك جميع الطلاب وبناء ثقتهم في التعلّم.

وقال إسبن ستايرك، رئيس شركة "LEGO® Education" في هذا السياق: "مع ما شهدناه من تغيرات كثيرة خلال الأعوام الـ40 منذ تأسيس ’LEGO® Education‘، لا تزال المهمة التي لطالما التزمنا بها تتمتّع بالقدر ذاته من الأهمية. ويُشكل التعلم المسلّي جوهر عمل الشركة، ولطالما اعتقدنا أن التعلم العملي يُسهم في بناء الثقة ومجموعة المهارات التي يحتاجها الأطفال. وفي ظلّ التسارع الذي نشهده في مجالات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والأتمتة، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى تزويد المعلمين بالحلول والموارد، مثل ’SPIKE Prime‘، التي تشرك جميع الطلاب في تعلم مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات وتُطوّر المهارات المطلوبة في سوق العمل في القرن الحادي والعشرين".

برنامج القادة المعلمين " LEGO Education Master Educator Program"

ومع احتفال "LEGO® Education" بمرور 40 عاماً على تأسيسها، تحتفي الشركة أيضاً بالمعلمين الذين يلهمون ويطورون بناة المستقبل. ويُكرّم برنامج " LEGO Education Master Educator Program" المعلمين الذين يتشاركون مهمة "LEGO® Education" المتمثلة في بناء ثقة طلابهم ومهارات القرن الـ21 لديهم. إنّ القادة المعلمون هم الأبطال اليوميون الذين يُحدثون أثراً في صفوفهم الدراسية من خلال التعلم العملي بواسطة "ليغو"، وهم أنفسهم متعلمون لمدى الحياة يبحثون عن طرق جديدة لإشراك طلابهم. ومن خلال برنامج القادة المعلمين، يستطيع المعلمون المتشابهون في التفكير تبادل المعارف والأفكار من أجل نجاح الطلاب، بدعمٍ من أقرانهم ومن "LEGO® Education".

هذا ويتم حالياً قبول الطلبات لبرنامج "2020 Master Educator"، وندعو المعلمين المهتمين في أستراليا وروسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى تقديم الطلبات في مهلة أقصاها 30 أبريل 2020. ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل حول البرنامج وإجراءات تقديم الطلب والأهلية للمشاركة في البرنامج عبر الرابط الإلكتروني التالي: LEGOeducation.com/MasterEducators.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول تاريخ "LEGO® Education" الممتد لـ40 عاماً كاملة. وللمزيد من المعلومات حول حل "LEGO® Education" الجديد، يرجى زيارة الرابط التالي: www.legoeducation.com/meetSPIKEprime

لمحة عن "LEGO® Education SPIKE Prime"

  • مصمم لمن هم في سن الـ10 أعوام وما فوق، من الصف السادس وحتى الثامن
  • تكلفته 329.95 دولار أمريكي لكل مجموعة، والتي يمكن مشاركتها من قبل طالبين في الوقت ذاته
  • قائم على منصة "سكراتش" البرمجية المستندة إلى مبدأ السحب والإسقاط وهو متاح لأنظمة التشغيل "آي أو إس" و"كروم" و"ويندوز 10" و"ماك" و"أندرويد"
  • يساعد 32 درساً المعلمين على البدء بالاستخدام ويسهل بشكل كبير دمج "SPIKE Prime" في مجموعة متنوعة من الصفوف الدراسية، من العلوم والرياضيات إلى العلوم الاجتماعية والفنون اللغوية
  • يضمن إمكانية مشاركة صفوف دراسية متعددة لمجموعات ضمن المدرسة الواحدة، من خلال 45 دقيقة منسقة للبناء والدرس
  • يضم 11 عنصراً مبتكراً جديداً طوّرته "LEGO® Education" ومجموعة "LEGO Group"، يتوفّر للمرة الأولى في "SPIKE Prime"
  • متوفر للشراء عبر موقع "LEGO® Education" الإلكتروني أو من خلال البائعين المعتمدين
  • يضفي الإبداع والتفاعل في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات على برامج ما بعد المدرسة، ونوادي الروبوتات، وبرامج البرمجة، ومساحات المبتكرين باستخدام مجموعة " LEGO® Education SPIKE™ Prime Expansion Set" من "LEGO® Education" (تباع بشكل منفصل)
  • يمكن الآن لفرق منافسات الروبوتات استخدام مجموعة " Expansion Set" ووحدة "Competition Ready" في المنافسات، بما في ذلك بطولة " FIRST® LEGO® League" وأولمبياد الروبوتات العالمي (World Robot Olympiad)

لمحة عن "LEGO® Education"

تقدم "LEGO® Education" تجارب تعليمية عملية مسليّة بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات قائمة على نظام LEGO® لمكعبات البناء والأجهزة والبرمجيات والمحتويات. وتتوافر هذه التجارب للطلبة ومعلميهم في مراحل التعليم المبكر والابتدائي والثانوي، إضافة إلى برامج ومسابقات ما بعد المدرسة. تساهم هذه الحلول في خلق بيئة ملائمة للتعلم النشط والتعاوني حيث ينمّي الطلبة مهاراتهم للمستقبل، ويعززون شغفهم للتعلم لمدى الحياة ويبنون جسور الثقة فيما يخص قدرتهم على التعلم وحل المشاكل، ما يسهم في إعدادهم لتحقيق النجاح طوال حياتهم.

إن "LEGO" وشعار "LEGO" وشعار "SPIKE"، و"MINDSTORMS" وشعار "MINDSTORMS" هي علامات تجارية مسجلة و/أو حقوق لصالح شركة "LEGO Group". جميع الحقوق محفوظة لـ"LEGO Group" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200114005279/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر LEGO® Education تحتفل بـ40 عاماً من إعادة تصور أساليب تعلّم الأطفال من... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى دي إكس سي تكنولوجي تعيّن كريس درومغول رئيساً تنفيذياً لشؤون...