شركات برمجيات وخدمات أنظمة المعلومات الجغرافية الرائدة في السوق...

شركات برمجيات وخدمات أنظمة المعلومات الجغرافية الرائدة في السوق...
شركات برمجيات وخدمات أنظمة المعلومات الجغرافية الرائدة في السوق...

لندن-الخميس 2 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تجمع "فيرتي جي آي إس" المحدودة، وهي شركة جديدة أُطلقت اليوم مدعومة من "باتري فنتشرز"، بين القدرات الخاصة بأربع شركات رائدة في أنظمة المعلومات الجغرافية، حيث تساهم التكنولوجيا التي تمتلكها في مساعدة العملاء من الشركات الصغيرة وكبيرة الحجم على الاستفادة بشكل أفضل من قوة أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات المتعلقة بالمواقع.

وستعمل "فيرتي جي آي إس"، التي تركّز على تطبيقات أنظمة المعلومات الجغرافية العمودية المُقدمة للعملاء عبر مجموعة من المناطق الجغرافية والقطاعات، على الاستفادة من تكنولوجيا "إزري"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير المعلومات المتعلّقة بالمواقع، كما تُعد منصة "آرك جي آي إس" التابعة لها البرمجية الأقوى في العالم لإنشاء الخرائط والتحليلات المكانية. وتُوّظف "فيرتي جي آي إس" أكثر من 400 شخص في مكاتبها في ست دول، وتُقدم خدماتها إلى أكثر من 1,600 عميل.

وتأسست "فيرتي جي آي إس" نتيجةً لاندماج أربع شركات بما في ذلك، "إيه إي دي-إس آي سي إيه دي" التي تنتشر مكاتبها في جميع أنحاء ألمانيا، و"لاتيتيود جيوجرافيكس"، التي تتخذ من فيكتوريا في كندا مقراً لها، ومجموعة "دايناميك ديزاين جروب" التي تتوزّع مكاتبها الرئيسية بين النمسا وسويسرا وأستراليا، ومجموعة "جيوكوم" التي تمتلك مقرّات رئيسية في سويسرا وألمانيا.

وفي هذا السياق، قال جون بروكس، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتي جي آي إس": "يُعتبر تحقيق هذه الإنجاز وتأسيس ’فيرتي جي آي إس‘ أمراً مثيراً بالنسبة لنا. وعملنا على تشكيل فريق من الدرجة الأولى يتمتّع بسمعةٍ رائعة للمساعدة على إيجاد الحلول لتحديات الأعمال الفريدة على مدى عقود من الزمن؛ ومن خلال هذا التعاون، سنصبح قادرين على تقديم خدمة أفضل لمجموعة أوسع من العملاء والمناطق الجغرافية والقطاعات".

كما أن فريق بروكس يُشتهر لسبب آخر: إذ تُعتبر الشركات الأساسية الثلاث الأولى المكوّنة لـ"فيرتي جي آي إس" أيضاً جزءاً من مجموعة النخبة من شركاء "بلاتينوم" و"إزري".

ومن جانبه، قال روبرت لوداتي، مدير شؤون الشركاء العالميين والتحالفات في "إزري": "إن رؤية ’فيرتي جي آي إس‘ الواضحة التي تتمثل في الاستفادة من تكنولوجيا ’إزري‘ وشركائها بهدف توفير حلولٍ مقنعة في القطاع مباشرة مع مهمتنا بشكل عام. علاوة على ذلك، يمدّنا التزام ’فيرتي جي آي إس‘ المستمر تجاه عملائنا المشتركين من أجل تحقيق النجاح المرجو بالشجاعة، ونتطلع إلى مواصلة دعم أعمالهم في مرحلة نموها".

وتتميّز "فيرتي جي آي إس" حالياً بتقديم منتجات وحلول "جيو كورتيكس"، و"يو تي فور آرك جي آي إس"، و"3 إيه فور آرك جي آي إس"، و"كونيكت ماستر"، و"جيونيس"، التي تتراوح بين الأطر والعروض الخاصة بالمرافق وإدارة الأراضي والاتصالات، وبين مجموعات من الأدوات والقدرات لتطوير تطبيقات الجوال الموجهة وإنشاء تطبيقات الويب للخرائط.

ويشرح بروكس وجهة نظره قائلاً: "بالتزامن مع نمو ’فيرتي جي آي إس‘، نسعى إلى إضافة منتجات وخدمات جديدة إلى المجموعة؛ غير أننا سنواصل على المدى القريب التركيز على خدمة عملائنا، واستكشاف الفرص والكفاءات التي يمكن أن نوّفرها لهم في إطار خدمات مؤسستنا الجديدة".

لمحة عن "فيرتي جي آي إس"

تقدم "فيرتي جي آي إس" مجموعة من البرمجيات والحلول الرائدة لمساعدة المؤسسات حول العالم على الاستفادة من قوة أنظمة المعلومات الجغرافية. وتُعتبر العروض المُقدمة عبر القطاعات والمنتجات المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للولايات القضائية والأدوات القائمة على الأطر التي تهدف إلى المساعدة في إنشاء تطبيقات المعلومات الجغرافية المكانية من خلال تعزيز "آرك جي آي إس" من "إزري"، مجرد أمثلة عن الأساليب التي تعتمدها "فيرتي جي آي إس" لمساعدة المتخصصين على إنجاز أعمالهم باستخدام المعلومات المتعلقة بالمواقع. وتُشكّل كل من "إيه إي دي-إس آي سي إيه دي" و"جيو كورتيكس"، و"دايناميك ديزاين"، و"جيوكوم" جزءاً من علامة "فيرتي جي آي إس". يمكنكم متابعتنا على "تويتر": (@VertiGIS). للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vertigis.com.

لمحة عن "باتري فنتشرز"

تسعى شركة "باتري فنتشرز" إلى الاستثمار في الشركات المتطورة المُحددة للفئات في الأسواق، بما في ذلك البرمجيات والخدمات والبنية التحتية الخاصة بشبكة الإنترنت والإنترنت المخصص للمستهلكين والتكنولوجيات الجوال والتكنولوجيا الصناعية. وتقوم الشركة، التي تأسست عام 1983، بدعم الشركات في مختلف المراحل من التمويل الأولي إلى شركات الأسهم الخاصة. كما أنها تُجري استثمارات عدة حول العالم انطلاقاً من مكاتبها في بوسطن ومنطقة خليج سان فرانسيسكو ولندن وإسرائيل ونيويورك. للمزيد من المعلومات حول "باتري فنتشرز"، يُرجى متابعتنا على "تويتر" (@BatteryVentures)  وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.battery.com.

لمحة عن شركة "إزري"

تقدم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية بمجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط خدمة "إزري جيوسبيشل كلاود" التي تُعتبر أقوى سحابة جغرافية مكانية متوفرة. وساهمت شركة "إزري"، منذ عام 1969، في مساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. وتنتشر برمجيات شركة "إزري" في وقتنا الحالي في أكثر من 350,000 منظمة، بما فيها أكبر المدن في العالم، وغالبية الحكومات الوطنية، و75 بالمائة من الشركات المُدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وأكثر من 7,000 كلية وجامعة. والتزاماً منها بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر شركات برمجيات وخدمات أنظمة المعلومات الجغرافية الرائدة في السوق... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.