الارشيف / منوعات إخبارية

فلير سيستمز تستكمل الاستحواذ على شركة إندفور روبوتكس

ويلسونفيل، أوريغون -الخميس 7 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستيمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) أنها استكملت عملية الاستحواذ التي أعلنت عنها في السابق على شركة "إندفور روبوتكس" القابضة، وهي رائدة في تطوير مركبات أرضية بدون سائق، تكتيكية ومُجرّبة في الميدان لإمداد منظومة الدفاع العالمية والسلامة العامة وأسواق البنى التحتية الأساسية، من شركة "أرلينغتون كابيتال بارتنرز" مقابل 382 مليون دولار أمريكي نقداً.

يقع مقرّ شركة "إندفور" خارج بوسطن وكانت تُعرف سابقاً باسم "آي روبوت ديفنس آند سيكيورتي"، وقامت ببيع وشحن أكثر من سبعة آلاف مركبة أرضية بدون سائق لعملائها في أكثر من 55 بلداً. تطوّر "إندفور" روبوتات أرضية فائقة الحركة وسهلة التحكّم قائمة على تقنيات الاستشعار والتشغيل عن بعد المتطوّرة ومهمّتها إبطال الذخائر المتفجرة والقيام بالاستطلاع والتفتيش واكتشاف المواد الخطيرة، حيث تستخدمها عن بُعد الجيوش والشرطة وغيرهم من المستخدمين في القطاعات الصناعية المتخصصة. كما تُصنّف "إندفور" كإحدى أكبر مزوّدي المركبات الأرضية بدون سائق لوزارة الدفاع الأمريكية، ومزوّداً رئيسياً للأنظمة الروبوتية لغايات تحديث منظومة الدفاع العالمية وتطوير المعدات التي تساعد الأجهزة الأمنية في مهماتها العملانية.

وقال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير سيستمز"، في هذا السياق: "مع إضافة ’إندفور‘، تصبح ’فلير‘ مزوّدة رائدة للحلول الجويّة والأرضيّة بدون سائق من أجل دعم حاجات المقاتلين وأخصائيّي السلامة العامة والبنى التحتيّة الدقيقة. يسرّنا أن نرحب بشركة ’إندفور‘ ضمن فريق ’فلير‘، ونتطلّع قدماً إلى قيادة مهمّتنا لتقنيّات الابتكار التي تساعد على إنقاذ حياة الناس وسبل العيش".

وتشكّل "إندفور" حاليّاً جزءاً من قسم الأنظمة بدون سائق والحلول المتكاملة التابع لوحدة الأعمال الحكوميّة والعسكريّة في "فلير". ومن المتوقع أن تبلغ الصفقة 0.03 دولار من ربحية سهم "فلير" المخفّضة والمعدّلة لعام 2019 بسبب كلفة الاقتراض لتمويل الصفقة والزيادات التراكمية اللاحقة.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تأسست "فلير سيستمز" في العام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيًّا لها، وتُعتبر شركة رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد من الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. ومن خلال جهود طاقم عملها المؤلف من حوالي 3900 موظف، تسعى الشركة إلى تحقيق رؤيتها في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر تسخير تقنيات مثل التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، والرؤية عبر الآلة، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.flir.com ومتابعة flir@.

بيانات تطلعية

يتضمّن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستخدم هذه البيانات كلمات من قبيل "تستبق"، و"تقدّر"، و"تتوقع" و"ترتقب" و"تؤمن" وغيرها من الألفاظ والتعابير التي تعبّر عن الافتراضات التي تقوم عليها هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على افتراضات قدمتها الإدارة وقد تكون غير دقيقة. وقد تتضمّن البيانات التطلعية على سبيل الذكر لا الحصر ما يلي: بيانات عن التوقيت المحتمل لإتمام الاستحواذ؛ والأثر المرتقب لعملية الاستحواذ، بما في ذلك التكاليف الناتجة عن الصفقة؛ وتأثير تمويل الصفقة والفوائد الصريحة والضمنية من عملية الاستحواذ، ومنافع التكنولوجيا والقدرات المستحوذ عليها، والخطط والتوقعات للمنشأة المستحوذ عليها، والمخاطر من تعذّر حصول الأطراف على الموافقات النظامية اللازمة، والمخاطر المرتبطة بتعطيل وقت الإدارة كنتيجة لعملية الاستحواذ، إضافة إلى بيانات أخرى لا تعدّ وقائع تاريخية. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية بشكل ملحوظ عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فلير سيستمز تستكمل الاستحواذ على شركة إندفور روبوتكس في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا