نشوة الرويني تحصل على الدكتوراه الفخرية من أكسفورد

نشوة الرويني تحصل على الدكتوراه الفخرية من أكسفورد
نشوة الرويني تحصل على الدكتوراه الفخرية من أكسفورد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، -الخميس 28 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

نالت الدكتورة نشوة الرويني أمس شهادة دكتوراه فخرية في إدارة الأعمال من كلية أكسفورد للدراسات العليا والبحوث إحدى أعرق المؤسسات التعليمية في أوروبا والعالم، تقديراً لتميزها وإنجازاتها العديدة في مجال الإعلام، وتكريما لنجاحاتها في مجال الأعمال. حضر الحفل لفيف من الشخصيات المهمة والصحفيين بالإضافة إلى أسرة الدكتورة نشوة وأصدقائها. وأقيم الحفل في خيمة المجلس بجزيرة الحديريات، وبدأ بكلمة ألقاها الدكتور المعتصم بالله الشيخ عيسى عميد كلية أكسفورد للدراسات العليا والبحوث وعضو دائم في المجلس الأعلى ومجلس العمداء بالكلية ورئيس مفوضية الأعمال والصداقة الأوروبية العربية بدبلن. رحب الدكتور المعتصم بالله في مستهل كلمته بالحضور، ثم عرَّف بالدكتورة الرويني مؤكدا أنها استطاعت البروز والنجاح في مجالي الإعلام والأعمال وتحقيق إنجازات بارزة ساهمت في الارتقاء بهذين المجالين، فضلا عن تأسيسها وترؤسها واحدة من أنجح الشركات في المنطقة هي مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي.

وأكد الدكتور المعتصم بالله في حديثه أن الدكتورة نشوة قد استطاعت بمجهود سنوات من العمل المستمر تغيير الصورة النمطية عن المرأة في الشرق الأوسط، وأنه على الرغم من ظهور

قيادات نسائية في المجال الإعلامي، إلا أن نشوة الرويني تبقى صاحبة السبق والريادة في هذا المضمار. مضيفاً أن كلية أكسفورد تعتبر الرويني نموذجا يحتذى به، وعلامة بارزة في النجاح والتميز، لذلك منحتها درجة الدكتوراه الفخرية.

وبهذه المناسبة، قالت نشوة الرويني عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا:  "إنه لشرف عظيم أن تمنحني كلية أكسفورد للدراسات العليا والبحوث هذه الدرجة العلمية، ويُشرّفني قبولها، وأهديها إلى وطني الإمارات الذي قدم لنا كل أنواع الدعم والعناية، وخاصة "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التي وضعت للمرأة في الإمارات منهاجا للنجاح ودعمتها محليا وإقليميا ودوليا لتحصد أعلى المراكز، وتحقق أسمى الأهداف".

وأضافت الرويني "يسرني اليوم الالتقاء بهذه النخبة من الأكاديميين والباحثين، كما يسعدني أنّ سنوات من العمل الدؤوب يتم تقديرها، وأنني استطعت أن أوصل رسالة إلى مؤسسة عالمية الشهرة مثل أكسفورد مؤداها أن مناخ العمل والنجاح متوفر هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأننا قادرون على المنافسة على الصعيدين الإقليمي والدولي".

يذكر أن نشوة الرويني هي سيدة أعمال وإعلامية عربية شهيرة، ذات خبرة كبيرة وتاريخ وظيفي ممتد في مجال الإعلام، الأمر الذي جعل منها واحدة من أهم الشخصيات الإعلامية الرائدة في مجالها، واعتبرتها جهات عدة لسنوات متتالية الشخصية الأكثر تميزا في مجال الإعلام والأعمال. وهي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، والرئيس التنفيذي لشركة الجود للاستثمار، والرئيس التنفيذي لشركة الجود للدعاية والإعلان، والرئيس التنفيذي لمركز دلما الطبي، ومؤسسة خط "مجوهرات نشوة"، وهو خط

لإنتاج وتصميم أفضل اللآلئ الإماراتية، وسلسلة مطاعم المجلس. كما قامت الرويني بتأسيس وترأس "جمعية نشوة" وهي جمعية مكرسة للأعمال الخيرية ساهمت في إنقاذ وتحسين حياة الكثير من الناس في العالم العربي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر نشوة الرويني تحصل على الدكتوراه الفخرية من أكسفورد في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى الأوضاع المتقلبة التي يشهدها العالم تدفع الطلب على برامج الإقامة...