الأحد 29 أكتوبر 2017 | بالصور- بالأسعار.. الفنادق والأجنحة الأكثر فخامة في دبي | الخليج الان

 تعد "دبي" واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، وهي مكانة وصلت لها الإمارة بعدما اجتمعت فيها كل وسائل الراحة والرفاهية لتصبح وجهة مفضلة لملايين السياح حول العالم على مدار العام.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وحتى تتمكن دبي من استيعاب هذه الأعداد كان الاهتمام غير العادي بالفنادق والتي أصبحت من أبرز معالم الإمارة، علماً بأن عدد الغرف الفندقية في المدينة وصل إلى 100 ألف غرفة.

 

واستعرض "دليل تايم أوت دبي" الفنادق والأجنحة الأكثر تميزا في دبي نبرزها فيما يلي:

 

1- جناح ونستون تشرشل في فندق سانت ريجيس

 

تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح 75000 درهم لليلة الواحدة، وهو أكبر حجمًا من قاعة الحفلات الموجودة في الفندق. وكما يوحي اسم الجناح، فإنه يُعد مزارًا لتخليد ذكرى رئيس الوزراء البريطاني وبطل الحرب ونستون تشرشل.

 

Image result for ‫جناح ونستون تشرشل في فندق سانت ريجيس‬‎

 

2- جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

 

لما كان فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي مكوّنًا من برجين يبلغ ارتفاع كل منهما 355 مترًا وكل منهما مؤلف من 76 طابقًا، فإن الفندق يعد رسميًا أطول فندق في العالم. كما تضم هذه البناية المؤلفة من برجين توأمين 1608 غرفة، تبلغ تكلفة الغرفة 250 دولار لليلة الواحدة.

 

Image result for ‫جي دبليو ماريوت ماركي دبي‬‎

 

3- جناح رويال بريدج في فندق أتلانتس النخلة

 

يعد هذا الجناح أغلى غرفة فندقية في المدينة؛ إذ تبلغ تكلفة الإقامة فيه 139560 درهم لليلة الواحدة إضافة إلى رسوم بنسبة 20%. 

 

وفي حال كنت تتساءل عما يميز هذا الجناح، فاعلم أن فخامته أسطورية تُضاهى أفخر القصور بمعنى الكلمة، حيث يضم ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة كبيرة وغرفة طعام تتسع لعدد 16 شخصًا ومجلس عربي وشرفتين فسيحتين.

 

Image result for ‫جناح رويال بريدج في فندق أتلانتس النخلة‬‎

4- أجنحة ما تحت الماء في فندق أتلانتس النخلة

 

تصل تكلفة الليلة الواحدة فيها 8200 دولار، يمنحك شعورا غير عادي بالمبيت تحت الماء والأسماك تحيط بك.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

بدون لوجو جناح تحت الماء فندق أتلانتيس النخلة دبي

 

5- فندق وريزيدنس روزمونت

 

من المقرر افتتاحه في 2018، وسيعتبر أول فندق في العالم مع غابات مطيرة خاصة كاملة مع شاطئ اصطناعي وحوض سباحة والأشجار المحاطة بالضباب.

 

Related image

 

6- شاليهات آسبن في فندق كمبينسكي

 

كل شيء في هذا الشاليه فائق الفخامة بدءا من النعال السوداء المخملية، والورود الحمراء الطازجة، وصنوبر الزينة وحمام من الرخام المليء بوسائل الراحة التي أبدعتها العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة هيرميس.

 

وتضم الغرفة نظام تحكم iPad، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة والعديد من التفاصيل المدروسة التي تليق بالفنادق الراقية، ومنها أريكة طويلة وأنيقة موضوعة قرب نافذة تطل على الثلج، وبقعة كبيرة لتناول القهوة الصباحية.

 

ski-chalet-living-room

 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الشاليه من 549 دولار، وهي شاليهات تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبلكس.

 

7- فيلات أنانتارا المطلة على المياه

 

يشعر نزلاء هذا المنتجع شديد الفخامة الكائن على جزيرة النخلة أنهم في جزر المالديف، وذلك بفضل أرضياته الزجاجية الشفافة كالبلور النقي، والتي يمكن الرؤية خلالها لتعطي النزلاء انطباع مذهل بأنهم يسيرون على الماء.

 

تبدأ الأسعار في هذه الفيلات من 3259 دولار لليلة الواحدة.

 

Image result for ‫فيلات أنانتارا دبي‬‎

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأحد 29 أكتوبر 2017 | بالصور- بالأسعار.. الفنادق والأجنحة الأكثر فخامة في دبي | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 | سيتي جروب وجولدمان ساكس تعتزمان بيع 5.6% من رأسمال "ساب" | الخليج الان