الخميس 26 أكتوبر 2017 | الدولار الأمريكي يقفز لأعلى مستوى فى 3 أسابيع قبيل مؤتمر دراغى | الخليج الان

الخميس 26 أكتوبر 2017 | الدولار الأمريكي يقفز لأعلى مستوى فى 3 أسابيع قبيل مؤتمر دراغى | الخليج الان
الخميس 26 أكتوبر 2017  | الدولار الأمريكي يقفز لأعلى مستوى فى 3 أسابيع قبيل مؤتمر دراغى | الخليج الان

قفز الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع مقابل سلة من العملات العالمية ،مع تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل اليورو قبيل مؤتمر ماريو دراغى محافظ المركزي الأوروبي ،والذي من المتوقع أن يلعن خلالها خفض برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد الأوروبي ،هذا وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل وقطاع الإسكان.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.4% حتى الساعة 12:05بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 93.90 نقطة ،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 93.47 نقطة ،وسجل الأعلى عند 93.98 نقطة الأعلى منذ 6 تشرين الأول/أكتوبر والأدنى عند 93.35 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.3% ،فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، وتحت ضغط تراجع عوائد السندات الأمريكية فئة عشر سنوات من أعلى مستوى فى سبعة أشهر.

 

يتحدث ماريو دراغى بحلول الساعة 12:30 جرينتش عن مستقبل السياسات النقدية فى منطقة اليورو ،ومن المتوقع أن يعلن خفض برنامج شراء السندات المحفز للاقتصاد إلى 40 مليار يورو شهريا من 60 مليار يورو ،وأن يستمر العمل بالبرنامج لمدة تسعة أشهر أخرى تنتهي فى أيلول/سبتمبر 2018.

 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

ومن ناحية أخرى لا تزال الأسواق المالية تنتظر اختيار رئيس جديد لمجلس الاحتياطي الاتحادي ،ومن المتوقع أن يعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن اختياره قبل السفر في جولة إلى آسيا في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

 

ويفاضل ترامب حاليا على حسب الأنباء المؤكدة الأخيرة بين أستاذ الاقتصاد جون تايلور وعضو الاحتياطي الاتحادي جيروم باول ،مع احتمال بقاء جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الاتحادي لفترة ولاية جديدة بعد انتهاء ولايتها الحالية فى شباط/فبراير القادم.

 

ينتظر الاقتصاد الأمريكي وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل وعن قطاع الإسكان ،عن سوق العمل تصدر طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي فى 21 تشرين الأول/أكتوبر المتوقع  235 ألف من 222 ألف للأسبوع الأسبق وهو أدنى مستوى منذ عام 1973 ،وعن قطاع الإسكان تصدر مبيعات المنازل المعلقة المتوقع ارتفاع بنسبة 0.2% فى أيلول/سبتمبر ، وسجلت المبيعات انخفاض بنسبة 2.6% فى آب/أغسطس.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الخميس 26 أكتوبر 2017 | الدولار الأمريكي يقفز لأعلى مستوى فى 3 أسابيع قبيل مؤتمر دراغى | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الفوركس اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الفوركس اليوم مع اطيب التحيات.

التالى الأحد 1 نوفمبر 2020 | بالصور.. السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان في شرم الشيخ | الخليج الان