أسواق | 586 مليون دولار قروض لـ24 مشروعاً صناعياً في السعودية

أسواق | 586 مليون دولار قروض لـ24 مشروعاً صناعياً في السعودية
أسواق | 586 مليون دولار قروض لـ24 مشروعاً صناعياً في السعودية

وافق مجلس إدارة صندوق التنمية الصناعية السعودي على تمويل 24 مشروعاً صناعياً، بقيمة تتجاوز 2.2 مليار ريال (586 مليون دولار) وبإجمالي استثمارات تجاوزت 3.4 مليار ريال (906 ملايين دولار)، بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية بين مختلف المناطق، وتلبية متطلبات السوق، ودعم مسيرة الصناعة الوطنية المتنامية.

وأوضح الصندوق في بيان، أمس، أنه يعمل حالياً على توطين الصناعات الاستراتيجية والإسهام في تعزيز دخول السعودية مرحلة صناعات نوعية جديدة في مجالات التعدين والطاقة المتجددة والصناعات التحويلية والسيارات والأدوية والإلكترونيات وغيرها، بحسب ما ورد في صحيفة "الشرق الأوسط".

إضافة إلى زيادة المحتوى المحلي وتعزيز القيمة المضافة ودعم المصنعين المحليين وتوطين الواردات ليتوافق الدعم المالي والاستشاري مع برامج "رؤية المملكة 2030" ويسهم في تحقيق أهدافها.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أسواق | 586 مليون دولار قروض لـ24 مشروعاً صناعياً في السعودية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018