الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | تدشين أول محطة شحن السيارات الكهربائية في السعودية | الخليج الان

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | تدشين أول محطة شحن السيارات الكهربائية في السعودية | الخليج الان
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018  | تدشين أول محطة شحن السيارات الكهربائية في السعودية | الخليج الان

الرياض- مباشر: : انتهت شنايدر إلكتريك، مؤخراً من مشروع تركيب محطة شحن السيارات الكهربائية الأولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية في المجمع السكني “ديار السلام” بجدة.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن المشروع بدأ التخطيط له منذ الربع الثالث من العام الماضي، كمبادرة من سلطان بترجي القابضة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وتحقيقاً للتنمية المستدامة في مجال استثمارات التطوير العقاري؛ وتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع شركة التطوير العقاري Lifestyle Developers وشركة IHCC للمقاولات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية واليمن، نجيب النعيم، إن المملكة تشهد اليوم توجه العديد من المستهلكين لاقتناء المركبات الكهربائية التي تتسم بكونها صديقة للبيئة، وتتميز بتكاليفها التشغيلية المنخفضة؛ ولذلك "جاءت رغبة عملائنا في تأسيس أول محطات شحن السيارات الكهربائية في المملكة لتكون إشارة الانطلاق نحو مستقبلٍ أكثر إشراقاً وازدهاراً ".

ويعتبر مشروع ديار السلام أول مشروع سكني خاص في المملكة يسعى لتحقيق شهادة المباني الخضراء (LEED) من الجمعية الأمريكية للمباني الخضراء.

وقال سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي بشركة Lifestyle Developers ، إن هذا الإنجاز المذهل والأول من نوعه على مستوى البلاد، يأتي ضمن سعي الشركة إلى اعتماد أحدث التقنيات والممارسات التي توفر بيئة سكنية عصرية ومريحة لعملائها.

وقال مدير قسم التسويق بقطاع التجزئة في شركة شنايدر إلكتريك موفق السعدي، إننا على أتم الاستعداد للتعامل مع شركات السيارات العالمية الموجودة في المملكة لأهداف تسويقية تقوم بخلق تعاون مشترك في مجال جديد وفريد من نوعه يستهدف تجهيز القطاعات السكنية والتجارية، الحكومية منها، والخاصة بالبنية التحتية لمحطات شحن السيارات الكهربائية من خلال شراكة ثلاثية بين مُصنع السيارات، مُطور المشاريع ومُصنع محطات الشحن.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | تدشين أول محطة شحن السيارات الكهربائية في السعودية | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.