"وول مارت" يرتفع بنحو 4% مع صفقة إعادة شراء الأسهم | الخليج الان

"وول مارت" يرتفع بنحو 4% مع صفقة إعادة شراء الأسهم | الخليج الان
"وول مارت" يرتفع بنحو 4% مع صفقة إعادة شراء الأسهم | الخليج الان

مباشر: ارتفع سهم شركة "وول مارت" الأمريكية بنحو 4% خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع إعلان خطة لإعادة شراء الأسهم.

وأعلنت اليوم الشركة الأمريكية العاملة في مجال مبيعات التجزئة في بيان اليوم قبل بدء الجلسة أنها قررت إعادة شراء أسهمها بقيمة 20 مليار دولار، وكررت توقعاتها بتحقيق أرباح معدلة للسهم تتراوح بين 4.30 دولار و4.40 دولار خلال العام المالي الحالي 2018.

وذكرت الشركة الأمريكية أنها تتوقع أن تزيد الأرباح خلال العام المالي القادم، والذي ينتهي في يناير 2019، لتسجل نمواً بنسبة 5%، مع ارتفاع بالمبيعات بمقدار 3%، على أساس سنوي.

وأضافت شركة "وول مارت" أنها تخطط لإضافة 1000 متجر عبر الانترنت في الولايات المتحدة خلال السنة المالية 2019.

وبحلول الساعة 2:55 مساءً بتوقيت جرينتش، زاد سهم الشركة الأمريكية العاملة في قطاع مبيعات التجزئة بنسبة 3.9% عند مستوى 83.7 دولار.

وكانت الأسهم الأمريكية قد استهلت تعاملات اليوم على ارتفاع، ليحقق مؤشرا "داو جونز" و"ناسداك" مستوى قياسياً، مع ترقب المستثمرين نتائج أعمال الشركات للربع المالي الأخير.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر "وول مارت" يرتفع بنحو 4% مع صفقة إعادة شراء الأسهم | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018