"الاتصالات" توقع اتفاقيات مع نوكيا وإريكسون وهواوي لتعزيز النطاق العريض | الخليج الان

"الاتصالات" توقع اتفاقيات مع نوكيا وإريكسون وهواوي لتعزيز النطاق العريض | الخليج الان
"الاتصالات" توقع اتفاقيات مع نوكيا وإريكسون وهواوي لتعزيز النطاق العريض | الخليج الان

 

الرياض ـ مباشر: وقعت شركة الاتصالات السعودية STC اتفاقيات مع عدد من الشركات العالمية على هامش مشاركتها في جيتكس دبي2017، بهدف تعزيز سعات النطاق العريض المتنقل.  

وقالت الشركة، في بيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الثلاثاء، إنه تم توقيع الاتفاقية الأولى مع شركة نوكيا، لتعزيز سعات النطاق العريض للهواتف المتنقلة والتغطية في المملكة باستخدام تقنية الأنظمة اللاسلكية لشبكات المحمول برو تكنولوجى 4.5.

وأضافت الشركة أن هذه التقنية تقدم مجموعة جديدة من الميزات التي تساعد على تلبية الطلب المتزايد للعملاء، خاصة في المواسم الدينية الكبيرة في رمضان وموسم الحج، حيث تزداد الحاجة الى شبكة تمرر احتياجات الملايين من البشر في وقت واحد.

وأبرمت الاتصالات السعودية الاتفاقية الثانية، بحسب البيان مع شركة هواوي للأنظمة اللاسلكية الجاهزة لشبكات المحمول من الجيل الخامس، لتلبية المطالب المتزايدة للمشتركين، وقيادة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات، دعم رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020.

كما وقعت الشركة الاتفاقية الثالثة مع شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، والتي سيتم بموجبها، رفع مستوى أداء الشبكة وجودة العمليات، وكذلك تقديم الخدمات المدارة للبنية التحتية السلبية، والمعدات الكهرو ميكانيكية لمواقع النفاذ إلى خدمات الهاتف المتحرك.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للدعم في شركة الاتصالات السعودية (الاتصالات)، عماد عودة، أمس الاثنين إن الشركة وقعت اتفاقية لبناء مركز تحكم وطني من شأنه أن يساهم في خدمة العملاء، ويرتقي بأحدث المواصفات والمقاييس الموجودة في مراكز البيانات.

وأنهى السهم جلسة أمس الاثنين مرتفعا بنسبة 1.35% ليصل إلى مستوى 68.93 ريال.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر "الاتصالات" توقع اتفاقيات مع نوكيا وإريكسون وهواوي لتعزيز النطاق العريض | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى السبت 1 ديسمبر 2018 | مع انطلاق قمة الـ20.. مستقبل منظمة التجارة العالمية على المحك | الخليج الان