النفط يرتفع عند التسوية بدعم توقعات توازن السوق | الخليج الان

النفط يرتفع عند التسوية بدعم توقعات توازن السوق | الخليج الان
النفط يرتفع عند التسوية بدعم توقعات توازن السوق | الخليج الان

مباشر: حققت أسعار النفط مكاسب عند تسوية تعاملات اليوم الإثنين، بعد سلسلة من الخسائر خلال الأسبوع الماضي، بدعم تصريحات مسؤولين في "أوبك" حول استعادة التوازن في سوق النفط على المدى الطويل.

وذكر الأمين العام لمنظمة  البلدان المصدرة للنفط "أوبك"، أن المنظمة وكبار المنتجين الآخرين قد يتجهون إلى اتخاذ بعض الإجراءات الاستثنائية العام القادم لإعادة التوازن في سوق النفط، موضحاً أن هناك مؤشرات قوية وإيجابية على ذلك.

وارتفع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم نوفمبر عند التسوية بنسبة 0.51% عند مستوى 49.54 دولار للبرميل.

واتفق أعضاء في "أوبك" وخارجها العام الماضي على تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط بمقدار 1.8 مليون برميل يومياً حتى مارس 2018، للحد من الإمدادات العالمية، ودعم سعر الخام.

ومن المقرر أن تجتمع منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" في فيينا يوم 30 نوفمبر القادم لبحث إمكانية تمديد اتفاق خفض الإنتاج مجدداً حتى نهاية 2018.

وبحلول الساعة 7:59 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% ليسجل 1.1752 دولار.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر النفط يرتفع عند التسوية بدعم توقعات توازن السوق | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018