ارتفاع الذهب عند التسوية بدعم المخاوف الجيوسياسية | الخليج الان

ارتفاع الذهب عند التسوية بدعم المخاوف الجيوسياسية | الخليج الان
ارتفاع الذهب عند التسوية بدعم المخاوف الجيوسياسية | الخليج الان

مباشر: ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي عند تسوية تعاملات اليوم الاثنين، مع تباين أداء الدولار الأمريكي، بفعل عودة المخاوف الجيوسياسية على الساحة.

وفضل المستثمرون حيازة الملاذات الآمنة، نتيجة استمرار التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، إضافة إلى تقارير بشأن احتمالية عدم تصديق الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على تمديد إتفاق إيران النووي.

وأشارت تقارير إلى أن كوريا الشمالية تستعد لإجراء تجربة صاروخية طويلة المدى خلال الفترة المقبلة، قد تهدد الساحل الغربي للولايات المتحدة.

وصعدت العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم ديسمبر بنحو 0.8% ليغلق الذهب عند 1284.9 دولار للأوقية.

وبحلول الساعة 6:47 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% ليسجل 1.1750 دولار، في حين استقر مقابل الين الياباني عند 112.68 ين، بينما انخفض أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.7% ليسجل 1.3152 دولار.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ارتفاع الذهب عند التسوية بدعم المخاوف الجيوسياسية | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018