4 صفقات خاصة على "الراجحي" بأقل من سعر التداول | الخليج الان

الرياض - مباشر: أظهرت بيانات السوق المالية السعودية "تداول" تنفيذ 4 صفقات خاصة خلال جلسة اليوم الاثنين، على سهم مصرف الراجحي (الراجحي) بقيمة إجمالية بلغت 222.27 مليون ريال، بعدد أسهم بلغ 3.47 مليون سهم.

وبحسب بيانات على موقع "تداول"، تم تنفيذ الصفقة بسعر 64 ريالاً، وهو أقل من مستويات تداول السهم خلال الجلسة، الذي كان بين سعر 64.20 ريال كأقل سعر له، و65.40 كأعلى سعر.

وبلغت قيمة أعلى الصفقات 64.26 مليون ريال بكمية بلغت نحو مليون سهم، في حين كانت أقل الصفقات بقيمة 32.23 مليون ريال، بتداولات بلغت 503.6 ألف سهم.

والصفقات الخاصة هي الأوامر التي يتم تنفيذها عندما يتفق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على تداول أوراق مالية محددة بسعر محدد، بحيث تتوافق مع ضوابط السوق المالية السعودية (تداول)، والقواعد واللوائح الصادرة عن هيئة السوق المالية ذات العلاقة.

ولا تؤثر الصفقات الخاصة على سعر آخر صفقة، وأعلى وأدنى سعر للسهم، وسعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات.

بينما تؤثر الصفقات الخاصة على كمية الأسهم المتداولة، وقيمة الأسهم المتداولة، وعدد الصفقات المتداولة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر 4 صفقات خاصة على "الراجحي" بأقل من سعر التداول | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018