31.7 ألف سعودي يسجلون ببرنامج التمويل المدعوم بالصندوق العقاري | الخليج الان

31.7 ألف سعودي يسجلون ببرنامج التمويل المدعوم بالصندوق العقاري | الخليج الان
31.7 ألف سعودي يسجلون ببرنامج التمويل المدعوم بالصندوق العقاري | الخليج الان

الرياض – مباشر: قال مدير عام مراكز مستفيدي التمويل المدعوم لدى صندوق التنمية العقارية، حميد الدين محمد حميد الدين، إن عدد المستفيدين (المواطنين)، الذين حجزوا مواعيدهم عبر البوابة الإلكترونية للعقاري بلغ 31.72  ألف مستفيدا.

وأضاف حميد الدين، أنه تم إنهاء إجراءات تحديد موعد مقابلات المستفيدين مع موظفي مراكز خدمة المستفيدين، لخدمتهم وتمكينهم من الحصول على التمويل السكني المدعوم، من الجهات التمويلية المشاركة في البرنامج، وبما يتناسب مع ملاءتهم المالية.، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وأكد مدير عام مراكز مستفيدي التمويل المدعوم، أن خدمة "المواطنين"، وتذليل المعوقات التي يمكن أن تواجههم مع المؤسسات التمويلية، تمثل أحد أهم الأولويات الرئيسية .

وأوضح، أن مراكز خدمة المستفيدين، نجحت في الحصول على ثقة المواطنين، من خلال التعامل المهني، والسير مع المستفيدين، خطوة بخطوة حتى حصولهم على الموافقات التمويلية المبدئية من البنوك والشركات التمويلية المشاركة في برنامج التمويل المدعوم.

وبين مدير عام مراكز مستفيدي التمويل المدعوم بالصندوق، أنه سيتم خدمة جميع من حجزوا مواعيدهم، والبالغين 31.72  ألف مستفيد حتى نهاية ديسمبر من العام الجاري.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر 31.7 ألف سعودي يسجلون ببرنامج التمويل المدعوم بالصندوق العقاري | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018