الناصر: "أرامكو" تتطلع لاتفاق بشأن مشروع مشترك بالهند خلال 2018 | الخليج الان

الناصر: "أرامكو" تتطلع لاتفاق بشأن مشروع مشترك بالهند خلال 2018 | الخليج الان
الناصر: "أرامكو" تتطلع لاتفاق بشأن مشروع مشترك بالهند خلال 2018 | الخليج الان

الرياض ـ مباشر: نقلت وكالة "رويترز" اليوم الاثنين، عن الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية أمين الناصر، أن الشركة تجري مباحثات مع عدد من شركات التكرير الهندية وتأمل في التوصل إلى اتفاق بشأن مشروع مشترك بحلول العام القادم.

وأضاف الناصر خلال منتدى الهند للطاقة الذي تنظمه سيرا ويك في نيودلهي، بحسب الوكالة: ”نأمل في التوصل إلى مشروع مشترك في وقت ما“.

وأشار إلى أنه مهتم بالاستثمار في قطاع أنشطة المصب في الهند، الذي يشمل التكرير والبتروكيماويات وبيع الوقود بالتجزئة، بما في ذلك الزيوت.

وقال الناصر إن أرامكو ستزيد عدد موظفيها في الهند لأربعة أمثاله مقارنة مع العدد الحالي.

وقال بيان للحكومة الهندية أمس الأحد، إن شركة أرامكو السعودية أطلقت مشروعاً جديداً بالقرب من العاصمة نيودلهي مع سعيها للاستفادة من زيادة الطلب والاستثمار في ثالث أكبر مستهلك عالمي.

ونقلت مصادر صحفية يوم الأربعاء الماضي، أن شركة أرامكو السعودية ستفتح فرعاً لها في الهند الأسبوع القادم، خلال زيارة الرئيس التنفيذي للشركة أمين الناصر لنيودلهي لحضور مؤتمر آي.إتش.إس سيرا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الناصر: "أرامكو" تتطلع لاتفاق بشأن مشروع مشترك بالهند خلال 2018 | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018