اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لـ"ملاذ" | الخليج الان

اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لـ"ملاذ" | الخليج الان
اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لـ"ملاذ" | الخليج الان

الرياض ـ مباشر: يبدأ اليوم الاثنين 9 أكتوبر، فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، لشركة ملاذ للتأمين التعاوني، وتنتهي فترة التداول يوم الاثنين 16 أكتوبر، مع استمرار فترة الاكتتاب حتى يوم الخميس 19 أكتوبر الجاري.

وقالت الشركة، في وقت سابق إنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كليا أو جزئيا) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم.

وأضافت أنه في حال تبقي أسهم لم يكتتب فيها، فستطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في اجتماعها يوم الخميس 28 سبتمبر، زيادة رأسمال الشركة، بنسبة 316.7% من 120 مليون ريال إلى 500 مليون ريال، وذلك عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في شهر يوليو الماضي، على طلب الشركة بزيادة رأسمالها إلى 500 مليون ريال، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 380 مليون ريال.

وأنهى السهم جلسة أمس الأحد متراجعا بنسبة 2.3% ليصل إلى مستوى 16.14 ريال.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لـ"ملاذ" | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

التالى تداول | 10 عملات رقمية حصدت 83% من خسائر كارثية في 2018 بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018