قوقل تضمن تحديث هواتف بيكسل 2 لمدة 3 سنوات | الخليج الأن

© Tech World قدمت بواسطة © Tech World قدمت بواسطة

في الوقت الحالي تقدم قوقل الدعم لهواتف نيكسوس وبيكسل لمدة سنتين لتحديث النظام و 3 سنوات للتحديثات الأمنية الشهرية وهذا في طريقه للتغيير كما اعلنت قوقل بالامس .

الشركة الامريكية تنوي زيادة سنة إضافية بدءاً من هواتف بيكسل 2 و بيكسل 2XL والي وعدت قوقل بمدها بتحديثات البرمجيات لمدة 3 سنوات مع ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية .

هذا يعني ان هواتف بيكسل 2 سوف تستقبل 3 نسخ جديدة من النظام بعد أندرويد أوريو وهي اندرويد P و Q و اندرويد R بالإضافة إلى التحديثات الأمنية الشهرية طبعاً .

قوقل أيضاً وعدت بمد هواتفها بالتحديثات طالما ذلك ممكناً وهذا يعني أن فترة التحديثات الأمنية قد تزيد عن 3 سنوات اما تحدثان النظام فيبدو ان 3 سنوات ستكون كافية نظراً للتطور الهائل الذي يحدث في العتاد وبرمجيات النظام .

المصدر

التدوينة قوقل تضمن تحديث هواتف بيكسل 2 لمدة 3 سنوات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قوقل تضمن تحديث هواتف بيكسل 2 لمدة 3 سنوات | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.

التالى !شاهد آيفون الجديد "يحرق" ويثنى ويحطم بتاريخ الثلاثاء 1 أكتوبر 2019