افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2017 | الخليج الان

افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2017 | الخليج الان
افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2017 | الخليج الان

رئيس مجلس المناقصات : المعرض فرصة لالتقاء الموردين والمصنعين في مجال الأمن والسلامة بالمعنيين من القطاعين العام والخاص
تغطية : عيسى بن سلام اليعقوبي:
افتتحت صباح أمس شركة مسقط إكسبو معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2017 والذي يقام في الفترة من 9 – 11 أكتوبر الجاري بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض وذلك تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وعدد من المعنيين في القطاعين العام والخاص.
وقال معالي رئيس مجلس المناقصات على هامش رعايته لحفل الافتتاح : يأتي هذا المعرض في إطار الحرص على الحفاظ على الأصول والموارد لتنشأ وفق أفضل المعايير وتعمل وتصان وفق أفضل الممارسات والتقنيات وهذا يعزز من ثقة المستخدمين لهذه المنشآت والحفاظ على ديمومتها وقيمتها.
مضيفا بأن المعرض يعتبر فرصة لالتقاء الموردين والمصنعين في مجال الأمن والسلامة بالمعنيين من القطاعين العام والخاص لتبادل الخبرات وإيجاد شراكات جديدة بين المؤسسات المختلفة حيث استعرضت الشركات الكثير من الحلول والابتكارات المتطورة التي تلبي احتياجات القطاعات الحكومية والخاصة.
يشارك في معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق (OFSEC 2017) أكثر من 75 شركة عارضة محلية ودولية حيث قدمت هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة ، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات مثل, القطاع الحكومي والشركات الخاصة, الهيئات الصناعية والتجارية، الطيران، البناء، البنية الأساسية, النقل, التصنيع, النفط والغاز, و قطاعات المرافق العامة.
كما يأتي المعرض لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين من مجال الأمن والسلامة والحرائق بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص, مما يجعل من المعرض منصة حقيقية للتواصل, وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة والتي تحقق الأهداف المرجوة كما تهدف هذه الفعالية لايجاد التعاون بين المؤسسات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.
ويسلط معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق (OFSEC 2017) الضوء على الأمن التجاري، إدارة الأزمات والمخاطر، البنية الأساسية الهامة, الطوارئ والإنقاذ، الحرائق والحماية منها إدارة المخاطر والكوارث، أمن المعلومات , السلامة والصحة، البيت والمكتب والمدينة الذكية، التدريب والاستشارات، سلامة وأمن المواصلات والنقل , والمركبات بدون طيار (UAV).

شكرا لمتابعينا قراءة خبر افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2017 | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن (عمان) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن (عمان) مع اطيب التحيات.

التالى المبادرة الوطنية للتبرع بالدم والوصول لـ (5000) متبرع تبدأ فعالياتها 27 نوفمبر الجاري الخميس 1 نوفمبر 2018 |