مصر الان | بالصور.. السيسي يفتتح مشاريع طرق جديدة

افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي عدة مشاريع طرق ومحاور مرورية اليوم السبت في #مصر.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتفقد الرئيس المصري عددا من مشاريع الطرق الجديدة، شملت طريق شبرا/ بنها الحر، ومحور روض الفرج، ومنطقة بوابات طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي، مروراً بطريق الضبعة.

 

ويأتي تفقد الرئيس لتلك المشاريع في إطار متابعة جهود تطوير قطاع الطرق والكباري باعتباره قطاعاً محورياً يؤثر بشكل مباشر على مستوى حياة المواطنين، حيث ستساهم تلك المشروعات في تخفيف الازدحام المروري الذي تعاني منه شبكة الطرق، خاصة طريق شبرا– بنها الجديد الذي يصل طوله إلى 40 كم، سيساهم في تخفيف الزحام المروري على الطريق الدائري بالقاهرة الكبرى.

 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وذكر المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية أن السيسي شدد على أهمية تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة في قطاع النقل، بما يساهم في تقليل الحوادث على الطرق وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بشكل فوري وملموس.‫

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصر الان | بالصور.. السيسي يفتتح مشاريع طرق جديدة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

التالى الأمم المتحدة تمهل الحوار الليبي حتى المساء ليشكل لجنة استشارية بتاريخ الجمعة 1 يناير 2021