مصرع غنوة محمد سليمان شقية الفنانة أنغام في حادث سير

مصرع غنوة محمد سليمان شقية الفنانة أنغام في حادث سير
مصرع غنوة محمد سليمان شقية الفنانة أنغام في حادث سير

رحلت الفنانة غنوة محمد سليمان أخت الفنانة الشهيرة أنغام عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018 ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى الجوي بالتجمع الخامس.

من هي غنوة محمد سليمان شقيقة الفنانة أنغام ؟

غنوة محمد سليمان هي أخت أنغام وابنة الموسيقار والملحن الشهير محمد علي سليمان، وظهرت في العديد من المشاهد في بداية حياتها الفنية كمغنية وبعد ذلك عملت ممثلة وشاركت في مسلسل ( الأب الروحي ) في الجزء الثاني المعروض حاليًا على قناة دي إم سي.

يذكر أن محمد علي سليمان والد الفقيدة كان سعيدًا جدًا بابنته غنوة محمد علي سليمان بدخولها عالم التمثيل، وتألقها فيه، وأنه كان يتمنى لها كل الخير والسعادة.

وأضاف في أحد اللقاءات: ” ابنتي غنوة بنوتة منضبطة جدًا ومشرفاني في كل المواقع، فهي حاصلة على بكالوريوس موسيقى، وبكالوريوس نظم ومعلومات والحقيقة مشرفاني بمعنى كلمة مشرفاني وبأخلاقها الطيبة وطباعها الهادية الجميلة، وأتمنى لها التوفيق لتكون مطربة كبيرة جدًا على مستوى العالم العربي، وأنا كنت أتوقع لها ذلك”.

وتابع: ” أنا لم أرفض أن تغني غنوة ويهمني أن كانت تحمل مؤهلات علمية في البداية، لأنها كانت تدرس في نظم ومعلومات وحصلت على بكالوريوس، وحصلت على بكالوريوس موسيقى ثم بدأت الغناء”.

اقرا أيضًا هنا



شكرا لمتابعينا قراءة خبر مصرع غنوة محمد سليمان شقية الفنانة أنغام في حادث سير في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نجوم مصرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نجوم مصرية مع اطيب التحيات.

التالى مصر الان | بعد سخريته من لونها..طالبة دمياط تتصالح لمنع حبس معلمها بتاريخ السبت 1 ديسمبر 2018