الارشيف / الخليج الآن / أخبار السعودية

السعودية الآن | ماجد عبدالله: معسكر المنتخب بجدة لوقوف باوزا على مستويات اللاعبين | الخليج الأن

© Okaz قدمت بواسطة ماجد عبدالله: معسكر المنتخب بجدة لوقوف باوزا على مستويات اللاعبين

واس (الرياض)

أكد مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ماجد عبدالله أن إحدى الإيجابيات التي ستعود على المنتخب السعودي الأول من معسكره الحالي بجدة هو وقوف المدير الفني إدغاردو باوزا عن قرب على مستويات اللاعبين، مبيناً أن باوزا لم يشاهد اللاعبين إلا في مباريات قليلة بالدوري السعودي للمحترفين .

وقال مدير المنتخب السعودي خلال تصريح صحفي اليوم :"إن المعسكر هو صورة أولية للمدرب، وعلى ضوؤه سيتمكن من الإعداد الجيد للمعسكرات التحضيرية المقبلة، لذا قد تتغير الأسماء بناءً على ما يقدمه اللاعبون خلال فترة المعسكر، وكذلك بناءً على مشاركاتهم مع أنديتهم في المباريات المقبلة".

وأشاد ماجد عبدالله بمعسكر اللاعبين من مواليد المملكة ، مؤكداً أنها فكرة رائعة، وتلقى دعم كبير من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ من خلال اهتمامه بهذا المشروع الرياضي الجميل، لافتاً النظر إلى أن مثل هذه المشاريع تحتاج للوقت وعدم التسرع .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | ماجد عبدالله: معسكر المنتخب بجدة لوقوف باوزا على مستويات اللاعبين | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.