السعودية الآن | جامعة جازان توقّع اتفاقية تعاون مع "العمل" لتنمية الموارد البشرية | الخليج الأن

© Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

وقَّعت جامعة جازان صباح أمس، بمقر إمارة المنطقة، اتفاقية تعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة؛ بهدف توظيف واستثمار الإمكانات المتوفرة لدى الطرفين بما يحقق تنمية الموارد البشرية وتوطين سوق العمل.

حضر التوقيع أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، ونائبه، الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز.

ووقع الاتفاقية كل من مدير جامعة جازان، الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، المهندس أحمد محمد القنفذي.

وأكد مدير الجامعة على أهمية الاتفاقية من خلال ما ستقدمه من خبراتها في مجال البحوث والاستشارات والتدريب والمساهمة في إيجاد الحلول لعدد من المظاهر والقضايا الاجتماعية والأسرية، وكذلك استفادة طلاب الجامعة في تنفيذ مشاريعهم البحثية والتدريب والتطبيق داخل دور الإيواء والمراكز التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

]]>

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | جامعة جازان توقّع اتفاقية تعاون مع "العمل" لتنمية الموارد البشرية | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.