السعودية الآن | قدامى رياضيي الشرقية يسترجعون الذكريات بعد عقود من التألق | الخليج الأن

السعودية الآن | قدامى رياضيي الشرقية يسترجعون الذكريات بعد عقود من التألق | الخليج الأن
السعودية الآن | قدامى رياضيي الشرقية يسترجعون الذكريات بعد عقود من التألق | الخليج الأن
© Alyaum قدمت بواسطة

أقام عضو شرف نادي القادسية جمال العلي احتفالية جمعت حشدا كبيرا من الأسماء التاريخية، التي خدمت الرياضة السعودية ورياضة المنطقة الشرقية على وجه الخصوص.

وتبادل القدامى خلال الاحتفالية الذكريات الجميلة واستحضار المواقف الطريفة بين أبناء «الزمن الجميل»، وكان لذكريات الحكم السابق محمد المرزوق النصيب الأكبر من التداول؛ لكونه أكثر مَنْ قاد المباريات تحكيميا آنذاك.

وكان من ضمن الحضور الكبير للأمسية الرئيس السابق لشركة ارامكو السعودية وحارس مرمى فريقي الشعلة والقادسية عبدالله جمعة، حيث قدم شكره لصاحب الفكرة والمستضيف جمال العلي، وقال: «في البداية أحب أن أشكر أخي جمال العلي -على هذه الاستضافة- الذي بادر بهذا التجمع وأطلق عليه ملتقى الزمن الجميل، وهو فعلا جميل وهو لقاء عاطفي جدا لأنني اليوم التقيت بأشخاص لم ألتق بهم منذ عدة عقود منذ أن تركت الملاعب.

وأضاف جمعة: «مثل هذه اللقاءات رائعة لأنها تجمع كثيرا من لاعبي الأندية وليس لاعبي ناد واحد، والمجتمعون اليوم كانوا في السابق يتنافسون تنافسا شرسا فيما بينهم في أندية مختلفة، والكثير منهم أنا كحارس مرمى كنت أهابهم، ولكن اليوم اختلف الوضع لم أعد أهابهم كلاعبين لأنه لم تعد هناك مباريات».

فيما أكد أول رئيس لمكتب رعاية الشباب سابقا عبدلله فرج أن مثل هذه المبادرات جميلة وتزرع في النفس طاقة إيجابية، وقال الفرج: «أتقدم بالشكر لصاحب الفكرة جمال العلي؛ لأنه جمع أقطاب الرياضة بكافة مجالاتها بالمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، وأصبحت اليوم فرحة عارمة بهذا التجمع والتعابير تضيع بسبب هذه الفرحة، وأتقدم مرة أخرى بالشكر والامتننان للأخ جمال على هذه الدعوة والأمسية الجميلة».

من جهة أخرى، طالب المهاجم السابق بصفوف فريقي الشعلة والقادسية طامي النصار باستمرارية مثل هذه اللقاءات وتكون تحت مظلة رسمية تضمن استمرارها وقال النصار: «في البداية هذه المبادرات ليست بمستغربة على جمال العلي، فلديه عدة مبادرات سابقة مثل الخيمة الرمضانية ولقاءات أخرى وهو قول وفعل وتجمع المجموعة أمر يبعث على الفرح، وأتمنى وأطالب أن تستمر مثل هذه اللقاءات، ولو بشكل سنوي بالأندية الرياضية ليكون اللاعبون القدامى على تواصل مستمر».

من جانبه، قدم المستضيف جمال العلي شكره وتقديره للاعبي الزمن الجميل ووصف الأمسية بأنها عرس كبير، وأكد العلي: أن هذا التجمع هو أقل شيء يقدم لمَنْ خدموا الرياضة، وأفرحونا بالماضي، وقال العلي: «هذا دين برقبتي لنجوم زمن جميل جدا، لجيل عايشته وعاشرته وأعتقد أن الكوكبة المجتمعة بهذه الأمسية لهم أكبر تقدير واحترام مني ومن الجميع، واليوم نحن لا نعتبره ملتقى، بل عرس الزمن الجميل»، وتابع العلي حديثه عن المبادرات الشخصية وعن استمراريتها قائلا: «نخليها مبادرات شخصية أفضل؛ لأن اليوم المبادرات الرسمية الناس تعتذر عنها ويرون بالمبادرات الشخصية نوعا من التقدير، وهذا الجيل من اللاعبين يحتاج منا كل التقدير والتكريم».

واختتم العلي حديثه بتقديم شكره للنجوم الذين حضروا، وقال العلي: «كانت ليلة رائعة وجميلة اكتسبت جمالها من حضور نجوم الزمن الجميل وما قدمته هو أقل واجب لمَنْ خدم الرياضة وأشكرهم على حضورهم مرة أخرى».

عبدالله فرج يتحدث للمحرر

علي البلوشي

العلي يستقبل رئيس ارامكو السابق

الحفل جمع حشدًا من قدامى الشرقية

جمال العلي يلقي كلمة خلال الحفل

عبدالعزيز المصطفى يستعرض الصور التذكارية مع بداح القحطاني

عبدالله فرج يمازح عبدالله جمعة حارس القادسية السابق

عبدالله فرج والسيف وحديث باسم عن ذكريات الزمن الجميل

جانب من الحضور

قدامى الشرقية ناقشوا كيفية تطوير الرياضة السعودية

الحكم محمد المرزوق يسترجع ذكريات الماضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الآن | قدامى رياضيي الشرقية يسترجعون الذكريات بعد عقود من التألق | الخليج الأن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع اطيب التحيات.