«البرتقالي» يهزم «الصقور» 3-2 ويصعد إلى المركز التاسع بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

«البرتقالي» يهزم «الصقور» 3-2 ويصعد إلى المركز التاسع بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017
«البرتقالي» يهزم «الصقور» 3-2 ويصعد إلى المركز التاسع بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

عجمان:محمود شرف

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

صعد عجمان إلى المركز التاسع في ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه المستحق على ضيفه الإمارات 3-2 أمس، على استاد راشد بن سعيد. وقدم عجمان مباراة كبيرة، واستحق فوزه الثاني على التوالي، في حين بدا فريق الإمارات مرتبكاً، لاسيما في الخط الخلفي، ليتلقى الخسارة الرابعة ويتراجع عاشراً برصيد 4 نقاط.
وافتتح عجمان التسجيل في الدقيقة السابعة عبر الرائع أديلسون، عندما تلقى تمريرة طويلة من اللاعب النشيط بكاري كوني، ليتقدم المهاجم البرازيلي بالكرة، ويسدد في شباك حارس مرمى «الصقور» أحمد الشاجي.
وكاد أديسلون أن يسجل الهدف الثاني، لكن رأسيته تصدى لها الشاجي ببراعة متناهية، في الوقت الذي كان «البرتقالي» هو صاحب الكلمة العليا في كل شيئ، في حين تحرك فريق الإمارات عبر ساشا، وعبد الغني معاوي، وسيباستيان ليتو، دون أن ينجحوا في اختراق دفاع أصحاب الأرض حتى الدقيقة 40، بعد توغل من ساشا وتمرير كرة بالعرض إلى معاوي، الذي لم يتوان عن إيداعها في المرمى، مسجلاً هدف التعادل 1-1، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
ولكن عجمان سرعان ما أدرك هدف التقدم مجدداً، بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، إثر ركنية وصلت إلى موديبو مايجا، سددها وصدها الشاجي، وارتدت إلى عملاق الدفاع المتقدم، حسن زهران الذي سدد الكرة في الشباك 2-1.
وأهدر محمد مال الله، فرصة هدف للإمارات من تمريرة ليتو، التي وضعته وجهاً لوجه مع حارس مرمى «البرتقالي» علي الحوسني، لكنه سدد كرة ضعيفة مرت بجوار القائم، إلا أن نجم اللقاء أديلسون سرعان ما سجل الهدف الثالث لفريقه، والثاني له شخصياً، في الدقيقة 70، مستفيداً من تمريرة بكاري كوني، التي تقدم بها ووضعها على يسار الحارس الشاجي، لتصبح النتيجة 3-1.
وسجل فريق الإمارات عن طريق رأسية ساشا هدف تقليص الفارق 2-3 في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع، لكنه لم يكن كافياً لتجنيبه خسارة النقاط الثلاث.
وقال المصري أيمن الرمادي، مدرب عجمان بعد نهاية اللقاء: «فزنا في مباراة مهمة جداً، مع منافس مباشر، ونقاطها كانت مثالية لنا». ورأى الرمادي أن «عجمان كان جيداً، إلا في بعض الفترات، مثل حالتي تسجيل الإمارات لهدفيه، وكذلك إهدار الفرص السانحة، حيث كان باستطاعتنا الفوز بنتيجة أكبر».
وأكد الرمادي رضاه عن فريقه، وقال: «أنا سعيد بأداء اللاعبين. علينا التجهيز للقاء المقبل أمام الظفرة الصعب جداً على ملعبه. نحن مررنا سابقاً بظروف صعبة، لكن القادم يمكن أن يعوض لنا كل شيء».
من جهته قال التشيكي إيفان هاشيك، مدرب الإمارات: «عجمان كان الأفضل طوال فترة اللقاء، واستحق الفوز، وكان يمكن أن يسجل أهدافاً أكثر من الهدفين. حاولنا أن نقاتل حتى آخر دقيقة، لكن كان ينقصنا التنظيم بعكس منافسنا الذي لعب كرة سهلة».
وتابع: «قلت في مؤتمر قبل اللقاء، إن عجمان يتفوق بالكرات المرتدة، ومع ذلك سجل هدفين بأسلوبه المفضل». وعن الهزيمة قال هاشيك: «إنها خسارة مؤلمة أمام فريق قريب من مستوانا».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «البرتقالي» يهزم «الصقور» 3-2 ويصعد إلى المركز التاسع بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي