مجلس ضاحية مغيدر يختتم بطولته الشطرنجية الأولى بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

مجلس ضاحية مغيدر يختتم بطولته الشطرنجية الأولى بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017
مجلس ضاحية مغيدر يختتم بطولته الشطرنجية الأولى بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، النجاح الكبير الذي حققته بطولة ضاحية مغيدر للشطرنج الأولى والتي أقيمت بالتعاون مع نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، مشيداً بمستوى المشاركة التي حظيت بها وما عززته من رؤى الدائرة في تنمية أدوار مجالس الضواحي في تنمية الجوانب الرياضية.
وأشار إلى أن هذه البطولة تمهد لتوقيع اتفاقية بين دائرة شؤون الضواحي والقرى ونادي الشطرنج والثقافة للفتيات لتكامل الأدوار المشتركة في تنظيم عدد من البطولات في رياضة الشطرنج وتعميمها على مختلف ضواحي الشارقة .
جاء ذلك بعد أن قام الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي يرافقه وليد بن ديماس رئيس مجلس ضاحية مغيدر وكريمة حسن المعيني رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بافتتاح البطولة.
وحظيت البطولة بمشاركة بطل الإمارات سالم عبد الرحمن فضلاً عن المشاركات من المواهب والخامات الواعدة وأبناء وبنات ضاحية مغيدر ليصل عددهم إلى 80 مشاركاً ومشاركة يمثلون 12 دولة.
وفي النهاية، أعلنت لجنة التحكيم أسماء الفائزين ال3 بجانب الفائزين في السحب على الجوائز العينية، حيث حل بالمركز الأول الأستاذ الدولي الكبير المواطن سالم عبد الرحمن، وجاء بالمركز الثاني الأستاذ الدولي الكبير بارتش سوتشكو من بولندا، وحل ثالثاً الأستاذ الدولي الكبير فيكتور موسكيلينكو من إسبانيا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مجلس ضاحية مغيدر يختتم بطولته الشطرنجية الأولى بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي