شباب الأهلي يخسر مواجهته الأخيرة أمام بطل المغرب بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

شباب الأهلي يخسر مواجهته الأخيرة أمام بطل المغرب بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017
شباب الأهلي يخسر مواجهته الأخيرة أمام بطل المغرب بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

المغرب: حسن الخميس

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

اختتم فريق شباب الأهلي دبي مشواره في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية للأندية أبطال السلة أمس الأول بخسارة جديدة أمام فريق سلا المغربي منظم البطولة والمرشح للفوز باللقب 94-57، وكانت مباريات اليوم قبل الأخير في الدور التمهيدي للبطولة التي تقام برعاية كل من مجموعة طيران الإمارات وتلفزيون دبي، شهدت فوز شباب المنزة التونسي على الفتح الرياضي المغربي 88-78، وفوز الغرافة القطري على الجيش الملكي المغربي بصعوبة 64-60.
اختتمت منافسات الدور التمهيدي في وقت متأخر من مساء أمس، بإقامة 3 مباريات مهمة، حيث التقى المجمع البترولي الجزائري مع الفتح السعودي في المجموعة الثالثة، أعقبها مباشرة لقاء نزوة العماني مع الهومنتمن اللبناني في المجموعة الثانية، وكانت آخر المواجهات هي مواجهة المحرق البحريني مع الجزيرة المصري في المجموعة الأولى.
وحددت نتائج هذه المباريات ترتيب المجموعات الأربع في ختام الدور التمهيدي، وهوية أبطال المجموعات، كما حددت مواجهات الدور ربع النهائي الذي تقام منافساته غداً بإقامة أربع مباريات فيلتقي أول المجموعة الأولى مع أحسن ثالث، وأول المجموعة الثانية مع ثاني أحسن ثالث، وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة.
الفرق الأربعة الفائزة تتأهل مباشرة إلى نصف النهائي الذي تقام منافساته الثلاثاء، يعقبه يوم راحة، لتقام منافسات النهائي الخميس المقبل، وبختام الدور التمهيدي أمس ودعت البطولة 4 فرق هي الفرق التي حلت في المركز الرابع في المجموعات الأربع بجانب فريقين من أصحاب المركز الثالث هما الأقل فوزاً والأقل في التسجيل، فيما تخلد جميع فرق البطولة للراحة اليوم انتظاراً لبدء الأدوار النهائية غداً الاثنين.
من جهته، أعرب عبد الرؤوف بن طالب رئيس جمعية سلا رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ونائب رئيس الاتحاد العربي عن تقديره للواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة لجهوده الكبيرة في تطوير وإنعاش كرة السلة العربية وحرصه الكبير على دعم أنشطة الاتحاد وإنعاش آمال استمراره بالشكل المطلوب.
وأكد أن القرقاوي سعى منذ اليوم الأول لتوليه مسؤولية قيادة دفة الاتحاد العربي إلى العمل على ضخ ميزانيات جديدة من خلال سعيه إلى أهم وأكبر الشركات والمؤسسات لرعاية أنشطة الاتحاد، وكانت البداية من خلال الرعاية الكريمة لكل من مجموعة طيران الإمارات وتلفزيون دبي التي وفرت الكثير وساهمت في نجاح مهمة الاتحاد والوفاء بكل برامجه. وأشاد رئيس جمعية سلا للسلة بمستوى البطولة، مؤكداً أن البداية الحقيقية للتظاهرة العربية ستبدأ بمنافسات الدور ربع النهائي، حيث ستظهر الفرق مقوماتها الحقيقية من أجل المنافسة على اللقب، معتبراً أن النسخة الحالية هي الأقوى في تاريخ البطولات العربية.

ختام دورة صقل المدربين اليوم

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تختتم اليوم دورة صقل المدربين التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة السلة على هامش بطولة الأندية العربية بالمغرب، والتي بدأت أمس بمشاركة واسعة من قبل كل المدربين الذين جاؤوا إلى المغرب على رأس فرقهم المشاركة في البطولة، بجانب عدد كبير من المدربين الذين جاؤوا خصيصاً للانخراط في الدورة والاستفادة بكل ما هو جديد في دنيا تدريب كرة السلة.
وبلغ عدد المشاركين في الدورة قرابة 30 مدرباً، وحاضر بها الدكتور منير سليمان المدير الفني باتحاد الإمارات والاتحاد العربي للسلة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر شباب الأهلي يخسر مواجهته الأخيرة أمام بطل المغرب بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي