عبد المجيد: الوصل والعين مستفيدان من التعادل بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

عبد المجيد: الوصل والعين مستفيدان من التعادل بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017
عبد المجيد: الوصل والعين مستفيدان من التعادل بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

أكد عبدالمجيد حسين المشرف على فريق شباب الأهلي دبي، أن المباراة جاءت قوية ولم يكن أي من الفريقين يستحق الخسارة لكن كلا منهما خسر نقطتين استفاد منهما بشكل أكبر المنافسان المباشران الوصل والعين، مضيفا: فريقنا لعب وأضاع فرصا وكذلك الوحدة.
وأضاف مشرف شباب الأهلي: الوحدة أدى بشكل جيد وبانضباط تكتيكي للاعبيه وقد تطور مستواه جدا مع ريجيكامب، وفي المقابل فريقنا لعب مباراة جيدة لكن بالتأكيد خسارتنا أربع نقاط في مباراتين متواليتين أمام الشارقة ثم الوحدة ليس بالأمر الجيد لأننا فريق ينافس، ونتمنى أن نستعيد النقاط في المباريات القادمة للبقاء في صلب المنافسة.
وعلق عبد المجيد على إصابة «سمعة» بقوله: أحزنني جدا إصابته التي أتمنى أن تكون بسيطة، فأنا أحبه كثيرا وتربطني به وبكل اللاعبين علاقة متميزه، فهو يستحق التقدير والاحترام من الجميع، ولا يمكن أن يتعمد أي لاعب من شباب الأهلي إصابته أو حتى أي لاعب آخر، والذي حدث أن إسماعيل قدّم رجله قبل خميس الذي بدوره كان مندفعا ليضرب الكرة لكن لا توجد أي ذرة تعمد منه على الإطلاق لإصابة إسماعيل فعلاقتهما ببعضهما قوية جدا، وأخلاقيات إسماعيل تمنع أي لاعب من محاولة إيذائه.
وقال عن ما تردد ب«الخطأ» عن أن ريجيكامب قال إن لاعب الأهلي تعمد كسر إسماعيل مطر: لا أعتقد أن المدرب قال هذا فهو يعرف «ميكانيزم» حركة الإصابة، وأستبعد تماما أن يكون قال ذلك.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عبد المجيد: الوصل والعين مستفيدان من التعادل بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي