يوفنتوس يهزم ميلان بثنائية هيجواين بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

يوفنتوس يهزم ميلان بثنائية هيجواين بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017
يوفنتوس يهزم ميلان بثنائية هيجواين بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

حسم يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية قمته مع مضيفه ميلان (2-صفر) بهدفي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والتحق مؤقتاً بنابولي في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المرحلة الحادية عشرة.
ورفع فريق المدرب ماسيميليانو اليجري رصيده إلى 28 نقطة بالتساوي مع نابولي الذي يستقبل، اليوم الأحد، ساسوولو الخامس عشر. أما إنتر الثاني بفارق نقطتين عن المتصدرين، فيختتم المرحلة، الاثنين، على أرض فيرونا الثامن عشر.
بدوره، مُني ميلان بخساراته الرابعة في آخر 6 مباريات، وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن.
على ملعب «سان سيرو»، وأمام مدرجات مملوءة ب78 ألف متفرج، افتتح يوفنتوس التسجيل عبر هدافه هيجواين بتسديدة خاطفة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس الدولي جانلويجي دوناروما (23)، وهذا هدفه الأول في مرمى ميلان والمئة في الدوري الإيطالي في 153 مباراة.
وفي الشوط الثاني، حسم يوفنتوس الفوز منطقياً عن طريق هيجواين بالذات، الذي أطلق تسديدة أرضية يمينية قوية في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الفريق اللومباردي (63).

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر يوفنتوس يهزم ميلان بثنائية هيجواين بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق مصطفى مراد فهمي لـ في الجول: عمرو انتصر.. والحق عاد لأصحابه
التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي