كلباء يكسب الجالية السورية 4-1 ودياً بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

كلباء يكسب الجالية السورية 4-1 ودياً بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
كلباء يكسب الجالية السورية 4-1 ودياً بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

كلباء:«الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

فاز اتحاد كلباء على فريق الجالية السورية 4-1 في المباراة الودية التي جرت على ملعب كلباء صمن أستعدادات «النمور» لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
سيطر كلباء الذي لعب بتشكيلة غلب عليها لاعبو الصف الثاني على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق بثلاثة أهداف نظيفة تبادل أحرازها عبدالله قمران والبرازيلي جستافو والنيجيري كريستيانو الذي يخضع للتجربة، وفي الشوط الثاني أضاف حمدان ناصر الهدف الرابع قبل أن يقلص الفريق السوري الفارق بهدف وحيد.
وأكد حسن سعيد مدير فريق اتحاد كلباء ارتياحه لسير البرنامج الإعدادي المكثف والمستوى الجيد الذي وصل إليه اللاعبون، لافتا إلى أن تصفيات كأس رئيس الدولة كانت مفيدة للفريق وجهازه الفني بقيادة المدرب الفرنسي محمد دجابور للوقوف على جاهزية الفريق ونقاط القوة والضعف قبل الانخراط في منافسات الدوري والذي يأمل من خلاله الأصفر الكلباوي الظفر بإحدى ورقتي الصعود والعودة مجدداً لأضواء دوري الخليج العربي.
معرباً عن شكره وتقديره لإدارة النادي واللجنة الفنية على الجهود الجبارة والمتابعة المستمرة للفريق وتوفير كافة الاحتياجات من أجل تحقيق التطلعات الكلباوية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كلباء يكسب الجالية السورية 4-1 ودياً بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي