شباب الأهلي والوحدة «حبايب» بالتعادل في موقعة «السادسة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

شباب الأهلي والوحدة «حبايب» بالتعادل في موقعة «السادسة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
شباب الأهلي والوحدة «حبايب» بالتعادل في موقعة «السادسة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

دبي:مسعد عبد الوهاب

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تعادل شباب الأهلي دبي والوحدة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد راشد في دبي، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، وتابعها 5781 مشجعاً من المدرجات، ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 11 نقطة، وبقي رابعاً، فيما ارتقى الضيف العنابي للنقطة 13 وأصبح ثانياً. جاءت مواجهة الرومانية بين مدرّبي الفريقين، في مجملها جيدة من الناحية الفنية، لكن عابها عدم استثمار المهاجمين للفرص الكثيرة التي لاحت للطرفين. ودخل شباب الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من ماجد ناصر في حراسة المرمى، وعبد العزيز هيكل، وسالمين خميس، ووليد عباس، وعبد العزيز صنقور، وتشانج موون، وخميس إسماعيل، وحسن إبراهيم جمعة، ولوفانور، وموسى سو، وماخيت ديوب.
جاءت المباراة جميلة في مستواها رغم الفرص المهدرة، وقال كوزمين مدرب شباب الأهلي بعد نهاية اللقاء، إن «كرة القدم الجميلة هي المنتصرة اليوم».
أما ريجيكامب مدرب الوحدة فاتهم خميس إسماعيل لاعب وسط شباب الأهلي بتعمد كسر قدم إسماعيل مطر، قبل أن يرد عليه عبد المجيد حسين مشرف شباب الأهلي بأن الأمر غير صحيح لأن اللاعبين يرتبطان بصداقة قوية.
جاءت بداية المواجهة حذرة من الطرفين، ودار اللعب بين أخذ ورد، حتى الدقيقة العاشرة التي شهدت أول هجمة فعلية عن طريق مراد باتنا لاعب الوحدة، الذي سدد كرة صاروخية أمسكها ماجد ناصر (10)، ورد ديوب بتسديدة صاروخية ارتدت من العارضة، التي حرمت شباب الأهلي من التقدم (11)، لينشط أصحاب الأرض بعدها في محاولاتهم للتقدم مبكراً، ويسدد حسن إبراهيم كرة بعيدة المدى، أمسكها حارس الوحدة.
عاد ديوب الخطير، وسدد من خارج الصندوق كرة قوية علت العارضة مباشرة (18)، ودفع مدرّب الوحدة بطارق أحمد، بدلاً من إسماعيل مطر بعد إصابته اثر تدخل خميس إسماعيل.
ومن هجمة سددها موسى سو، وتصدى لها حارس الوحدة، وتمر الفترة المتبقية من شوط المباراة الأول بدون خطورة حقيقية على المرمييْن، وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني بتغيير أجراه مدرب الوحدة بالدفع ببلازس جوجاك، بدلاً من خالد باوزير، ويبدو «العنابي» الأخطر بعد التغيير، ويضيع تيجالي فرصة ذهبية للتسجيل، عندما حوّل الكرة أعلى العارضة، وهو في حلق المرمى (47)، ويسدد طارق أحمد كرة مباغتة ترتطم بالقائم، قبل أن يرد ديوب بتسديدة أمسكها حارس الوحدة (60)، وينطلق الكوري الجنوبي موون، بكرة ويسدد من على حدود المنطقة ويتصدى لها الحارس، ويدفع كوزمين بوليد حسين، بدلاً من حسن إبراهيم في محاولة لتنشيط وسط الميدان.
ويرتفع إيقاع اللعب، ويضيع موسى سو، فرصة ثمينة وهو في منطقة 6 ياردات، لكنه تباطأ ليتدخل الظاهري ويفسد فرصته، ويرد محمد الشحي بتسديدة على مرمى شباب الأهلي، لتتحول إلى ركنية للوحدة لم تثمر، ويرد موسى سو، سريعاً بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الوحدة (76).
ويدفع مدرب الأهلي كوزمين بمحمد مرزوق، بدلاً من عبد العزيز صنقور، ومن ضربة حرة مباشرة يضع موون الكرة أعلى العارضة (81 )، وينشط شباب الأهلي محاولاً التسجيل ويدفع الوحدة بأحمد العكبري بدلاً من محمد الشحي.
ويسدد تيجالي كرة قوية يتصدى لها ماجد ناصر والعارضة (85 )، ودفع كوزمين بسعيد أحمد بدلاً من لوفانور، ويعكس هيكل كرة عكسية من جهة اليمين، يتدخل حارس الوحدة ويمنع الكرة، ويلعب جوجاك ركلة ركنية يحولها العكبري أعلى العارضة، ويسدد جوجاك في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة، تعلو كرته العارضة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وقد أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة سلطان عبد الرزاق، وعاونه سبت عبيد، بوصفه مساعداً أول، وعامر القادري، مساعداً ثانياً، ومحمد عبيد خادم، حكماً رابعاً، وراقبها ناصر الحمادي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر شباب الأهلي والوحدة «حبايب» بالتعادل في موقعة «السادسة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق جاجو يعلن اعتزاله
التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي